الثلاثاء 28 مايو 2024

حدث نادر.. 3 توائم متطابقين يحتفلون بأول عيد كريسماس لهم

التوائم وأبويهم

الهلال لايت 12-12-2021 | 10:32

ميادة عبد الناصر

تعتبر ولادة ثلاثة توائم متطابقة من الأشياء النادرة التي تحدث مرة واحدة بين كل 200 مليون ولادة حول العالم، وغالبا تختلف الأجنة عندما تزيد على اثنين، ولهذا عندما يمتلك أب وأم ثلاث توائم متطابقين يعتبرونه شيئًا مميزًا، يجب الاحتفاء به، وهو ما خطط له زوجان بريطانيان، ويسعيان لتنظيم احتفالات فوق العادة لتوائمهم الثلاثة المتطابقين، حسبما ذكر موقع "ديلي ميل" البريطاني.

وتعتبر ميجان سميث ذات الـ 32 عامًا، وزوجها كلايتون ويتاكر ذو الـ 42 عامًاً، التقيا عبر تطبيق للتوفيق بين الراغبين في الزواج، ومن خلاله بدأت بينهم  قصة حب قصيرة، ثم تزوجا قبل تطبيق سياسة وإجراءات الإغلاق بسبب وباء كورونا.

وبسبب مشكلات في الحمل، لجأ الزوجان إلى التخصيب الاصطناعي، حيث حملت الزوجة في 3 توائم، ولم تصدق نفسها عندما ولدت التوائم كولبي وأودين وريكو بصحة جيدة وبطريقة طبيعية بعد 33 أسبوعًا.

لأكثر من ذلك أن التوائم الثلاثة ولدوا متطابقين في صدفة لا تتكرر سوى مرة واحدة من بين كل 200 مليون حالة حمل وولادة.

وقالت إنها دعت كل أفراد عائلتها للاحتفاء معها بتوائمها الثلاثة، كما بدأت في تصويرهم بزي الكريسماس وسانتا كلوز وتحميل الصور على صفحتهم التي أنشأتها على إنستجرام والتي تستقطب آلاف المتابعين، ومئات التعليقات الطريفة على تشابههم.

وأوضحت أنها اشترت لهم قمصانًا للكريسماس، وسترات صغيرة لعيد الميلاد لكي يقوموا بارتدائها، إلى جانب الألعاب والهدايا ورغم أن الحياة بعد ولادتهم أصبحت مجنونة بحسب تعبير الأم، إلا أنها تعتقد أن ابتسامة توائمها تستحق كل هذا العناء، وكذلك ليالي الأرق والسهر حتى الصباح، وأشارت إلى أن كل ما يهمها الآن هو أن ترى وجوه أولادها مضيئة، وتشاهد السحر ينبعث من عيونهم الجميلة.