الإثنين 6 مايو 2024

«لام شمسية».. إسعاد يونس تشارك في الماراثون الرمضاني 2022

إسعاد يونس

فن12-12-2021 | 00:11

حسام يونس

كشفت الشركة المنتجة لمسلسل "لام شمسية"، عن انضمام الفنانة والإعلامية إسعاد يونس إلى أبطال العمل، بجانب كل من الفنانين منى زكي، إياد نصار، أحمد رزق، وإخراج كريم الشناوى، وتأليف مريم نعوم، المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني 2022.

ويذكر أن منى زكي بدأت التحضير مؤخرًا لتصوير مسلسلها الجديد "لام شمسية"، ووضعت الشركة المنتجة جدول زمني، للانتهاء من التصوير قبل حلول شهر رمضان المبارك.

ويعرض للفنانة إسعاد يونس حاليًا في السينما فيلم "200 جنيه"، وتدور أحداثه في إطار الدراما، حول يدور الفيلم حول 200 جنيه تنتقل من شخص لآخر من مختلف الطبقات الاجتماعية والأماكن السكنية، حيث السيدة عزيزة التي يسرق ابنها عنتر 200 جنيه من معاشها، ويتفق مع صديقه شيمي على اقتسامها، وتدور الدوائر ومعها ورقة 200 جنيه بين أكثر من شخص.

و"200 جنيه" من بطولة: إسعاد يونس، أحمد السقا، أحمد آدم، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، آسر ياسين، بيومي فؤاد، نيللي كريم، ليلي علوي، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبد العزيز، محمود حافظ، مي سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، محمد فراج، أحمد داود، محمد العريف، آية قاسم، وعمرو عبدالجليل، ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين.

Dr.Randa
Egypt Air