الثلاثاء 21 مايو 2024

نضال الشافعي : أستعد لفيلم "9 مللي" .. وأحسم قريبا مشاركتي في دراما رمضان 2022

نضال الشافعي

فن12-12-2021 | 15:33

همت مصطفى

يقوم الفنان نضال الشافعى حاليًا بالتحضير لتصوير مشاهده فى فيلم "9 مللى" والذى ينتمى لأفلام الأكشن والمأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب عمرو الجندى، والمفترض أن يقوم بإعداد السيناريو الخاص بالفيلم أيضًا، حيث يتم حاليًا عقد جلسات عمل مكثفة مع المخرج أحمد عبد الباسط، للاستقرار على كافة التفاصيل الخاصة بالعمل، تمهيدا لتحديد موعد انطلاق عملية التصوير.

وقال الشافعى  في أحد تصريحاته أنه من المنتظر أن يشهد الفيلم مفاجئة فى بقية أفراد العمل، حيث تقرر أن يكون العمل بطولة جماعية ويتم حاليًا التعاقد مع أبطال الفيلم تباعا.

وأضاف أنه انتهى مؤخرًا من تصوير مشاهده فى مسلسل "شارع 9" وهو تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق وبطولة رانيا يوسف، محمود عبد المغنى، نرمين الفقى، رانيا ملاح، سميرة صدقى، أحمد سلامة، هدى الأتربى، صبا الرافعى، ياسر على ماهر، أحمد جمال سعيد، حسام فارس وعدد آخر من الفنانين الشباب.

ويقدم المسلسل   في  45 حلقة، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى ملىء بالإثارة والتشويق، ومن المقرر أن يعرض خارج الموسم الرمضانى المقبل.

ونوه الشافعى بأنه يفاضل حاليًا بين عدد من الأعمال الدرامية، حيث يعكف فى الوقت الحالى على قراءة عدد من السيناريوهات الخاصة بها تمهيدا لحسم أمر مشاركته فيها، وأشار أنه   سيعلن خلال الأيام المقبلة عن العمل الذى سيخوض به ماراثون دراما رمضان 2022.

وعن إمكانية استمراره فى تقديم دور ضابط المخابرات بعد نجاحه فى أدائه فى مسلسل "هجمة مرتدة" الذى تم عرضه فى رمضان الماضى، قال نضال الشافعي إن تجسيد دور ضابط المخابرات كان أحد أحلامه، واستعد جيدا قبل تقديم هذا الدور خاصة أن هذا الدور قدمه من قبل كبار الفنانين، معبرًا عن سعادته بالنجاح الكبير الذى حققه مسلسل "هجمة مرتدة" وإشادة الجمهور بدوره فى العمل، مشيرا إلى أن استمراره فى تقديم نفس الدور فى الموسم الرمضانى المقبل ليس أمرا مطروحًا حتى الآن.