الأربعاء 29 مايو 2024

أبوزيد يجتمع بمنتخب التايكوندو قبل السفر إلى كوريا لخوض المونديال

15-6-2017 | 20:55

 

اجتمع دكتور محمد علي أبوزيد، القائم بأعمال رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو، بالمنتخب الوطني في معسكره بالمركز الأولمبي بالمعادي، قبل السفر لخوض بطولة العالم، المقرر إقامتها في الفترة من ٢٤ إلى ٣٠ يونيو المقبل بمدينة موجو بكوريا الجنوبية.

 

وصرح أبوزيد بأنه اجتمع مع لاعبي الفريق والجهاز الفني وحث اللاعبين على بذل أقصى جهد خلال منافسات البطولة متمنيًا لهم التوفيق.

 

وقال أبوزيد: تحدثت مع اللاعبين عن أهمية تحقيق إنجاز لبلدهم ولأنفسهم وأن الأهم هو بذل الجهد، أما التوفيق فيأتي من عند الله.

 

وأخبرتهم بأننا جميعًا نكون منظومة ولكنهم هم أهم مكون في هذه المنظومة.

كما تحدثت مع المدربين عن أهمية الحالة النفسية للاعبين خلال الأيام المقبلة.

 

وتغادر بعثة المنتخب الوطني، مساء اليوم، متجهة إلى مدينة سول بكوريا الجنوبية لخوض آخر معسكرات إعداد الفريق قبل خوض منافسات بطولة العالم بمدينة موجو.

 

وأوضح أبوزيد أنه كان مفترضا أن يسافر الفريق إلى كوريا الجنوبية الأسبوع الماضي، ولكن تأجل السفر بسبب الإضطرار إلى تغيير التذاكر.

 

«أتوجه بالشكر لوزارة الشباب والرياضة لسرعة صرف الشيك الخاص ببطولة العالم ما سمح لنا بسرعة حجز تذاكر السفر وعدم إضاعة المزيد من الوقت».

 

وأضاف أبوزيد أنه التقى أمس سعادة السفير الكوري في مصر، يون سون جو خلال حفل إفطار بأحد فنادق القاهرة.

وأبدى السفير الكوري استعداده للتعاون مع الاتحاد المصري للتايكوندو في توفير الأدوات التدريبية وتنظيم معسكرات في بعض أقاليم مصر تحت رعاية السفارة.

 

وقد استقر الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الإسباني روسندو ألونسو واللجنة الفنية للمنتخبات برئاسة محمد شعبان، عضو مجلس الإدارة ونائب رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الدولي، على المشاركة في بطولة العالم ب١٣ لاعبا ولاعبة بواقع ٧ لاعبين و٦ لاعبات.

 

واللاعبون هم: معاذ نبيل (٥٤ كجم)، ومحمد فرج (٥٨ كجم)، ويوسف السيد (٦٣ كجم)، عبدالرحمن وائل (٦٨ كجم)، وسيف عيسى (٧٤ كجم)، وصلاح خيري (٨٠ كجم)، ومحمد أيمن ((+ ٨٧ كجم).

 

واللاعبات هن: حبيبة عصام (٤٦ كجم)، ونور حسين (٤٩ كجم)، ورضوى رضا (٥٣ كجم)، وهداية ملاك (٥٧ كجم)، وروان رفاعي (٦٢ كجم)، وميسون فاروق (-٧٣ كجم).

 

ويقود المنتخب المدير الفني الإسباني روسندو الونسو والمدربين: جولشا الونسو، وأسامة السيد، وتامر صلاح.

 

ويصاحب الفريق دكتور حسن كمال، رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد المصري وباللجنة الأوليمبية المصرية.

 

وسيلحق رئيس البعثة المصرية، محمد شعبان بالمنتخب في كوريا الجنوبية يوم ٢١ يونيو.

 

كما يلحق بالفريق الدكتور محمد على أبوزيد يوم ٢١ يونيو أيضًا.