الإثنين 20 مايو 2024

التحريات : السرعة الجنونية سبب مصرع كيميائي علي يد طالب بالعجوزة

16-6-2017 | 20:51

كشفت التحريات التي أجراها ضباط مباحث الجيزة في واقعة مصرع كيميائي في حادث تصادم أعلي الطريق الدائري أن السرعة الجنونية لطالب كان يسير بسيارته هي التي تسببت في الحادث و صرحت نيابة العجوزة برئاسة المستشار هادي عزب  بدفن الجثة وقررت حجز الطالب على ذمة التحريات.

كان اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة العجوزة، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بوقوع تصادم ومتوفى ومصاب أعلى الطريق الدائري.

انتقلت قوة أمنية لموقع الحادث، وتبين من الفحص والمعاينة تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، أنه أثناء سير السيارة رقم "س ق 9541" قيادة أحمد.ا.ا 18 سنة "طالب بالثانوية العامة"، بالطريق المشار إليه، وأثناء تخطي قائدها لسيارة أخرى اصطدم بالرصيف نتيجة السرعة الجنونية، مما أدى لانقلابها واصطدامها بكل بشخصين.

أسفر الحادث عن مصرع علي الدين.ع.ع 45 سنة "كيميائي" بشركة ملابس، وإصابة أحمد.ف.م 30 سنة "عامل"، وتهشمت السيارة، تمكنت قوة أمنية، من ضبط المتهم وبمواجهته.. اعترف بارتكاب الواقعة دون قصد، وتحرر محضر وأخطرت النيابة التي أصدرت قرارها السابق.