الأربعاء 29 مايو 2024

بعد قليل.. إعلان نتيجة الطلاب المقبولين للالتحاق بكلية الشرطة

مقر أكاديمية الشرطة

الجريمة13-12-2021 | 11:36

منال حماد

كشف مصدر مطلع أنه من المقرر أن تصدر نتيجة الطلاب المقبولين للالتحاق بكلية الشرطة خلال ساعات، وسيتم إرسال رسالة علي الموبيل لكل المقبولين .

وستعقد الإكاديمية، عقب إعلان النتيجة، مؤتمرا صحفيا بمقرها في التجمع الخامس، بحضور مساعد وزير الداخلية اللواء أحمد إبراهيم، لإعلان قبول دفعة جديدة لكلية الشرطة من الحاصلين علي ثانوية عامة او مايعادلها و الضباط المتخصصين من الحاصلين علي الشهادات الجامعية.

كما ستعلن خلال المؤتمر، الأسس والمعايير التي على أساسها يتم اختيار الطلبة المقبولين كضباط متخصصين أو من سوف يلتحقون بكلية الشرطة، من طلبة الثانوية العامة أو الأزهرية، وبالطبع جميع المتقدمين يحلمون أن يكونوا ضمن صفوف طلبة الأكاديمية للعام الدراسي الجديد.

وقام الرئيس عبد الفتاح السيسي، في أوائل الشهر الجاري، بزيارة تفقدية لأكاديمية الشرطة، وكان في استقباله محمود توفيق وزير الداخلية، وعدد من قيادات أكاديمية الشرطة ووزارة الداخلي، حيث حضر اختبارات كشف الهيئة للطلبة الجدد المتقدمين للالتحاق بكلية الشرطة.

وأكد أهمية تطبيق المعايير الموضوعية المجردة، والحيادية التامة، لانتقاء أفضل العناصر للالتحاق بكلية الشرطة من أجل إعداد جيل قادر على حمل رسالة الأمن، والوفاء بالتطلعات الملقاة عليهم، بما يسهم في الانطلاق نحو تحقيق مزيد من الاستقرار والتقدم، أخذا في الاعتبار مسئولية جهاز الشرطة عن العديد من المهام الحيوية تجاه الدولة والمواطنين.