السبت 1 يونيو 2024

قوافل شرطية لزيارات دور الأيتام احتفالا باليوم العالمي لحقوق الإنسان

الشرطة تحتقل باليوم العالمي لحقوق الإنسان

الجريمة13-12-2021 | 14:00

منال حماد

وجهت وزارة الداخلية - بمناسبة الاحتفال باليوم العالمى لحقوق الإنسان - عدة قوافل إنسانية، لزيارة بعض (المستشفيات - دور رعاية الأيتام) بمختلف المحافظات ومشاركتهم الاحتفال بتلك المناسبة وتوزيع المساعدات العينية عليهم.   

ولاقت المبادرة الإنسانية قبولاً واستحساناً من قبلهم، كما أثنوا على حرص وزارة الداخلية بالمشاركة المجتمعية فى العديد من المناسبات المختلفة ومراعاةً للبعد الإنسانى والاجتماعى.

جاء ذلك فى إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعى بأجهزة الوزارة ، والحرص على مد جسور التواصل الإجتماعى مع كافة أطياف الشعب ، من خلال تفعيل المبادرات الإنسانية فى شتى المجالات والمشاركة الفعالة والإيجابية مع كافة مؤسسات المجتمع لتوطيد أواصر الثقة بين جهاز الشرطة والمواطنين فى كافة المناسبات واستمراراً لنهج وزارة الداخلية في العمل الإنساني.

 وجاءت مبادرة "كلنا واحد" بجميع مراحلها لتعيد البسمة على وجوه المصريين، من خلال توفير الأغذية للمواطنين بأسعار مخفضة في الشوادر ومن خلال السيارات المتحركة المحملة بالأغذية، حتى لا تتركهم فريسة لجشع بعض التجار، مع توفير سلع غذائية بأسعار مخفضة في منافذ أمان التابعة للوزارة، والتي تتميز بالجودة وانخفاض أسعارها.