الثلاثاء 21 مايو 2024

محافظ بني سويف يعتمد جدول امتحانات النقل والشهادات العامة للفصل الدراسي الأول

محافظ بني سويف

محافظات13-12-2021 | 15:11

دار الهلال

 اعتمد محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم، جدول مواعيد امتحانات النقل والشهادات العامة المحلية للفصل الدراسي الأول (2021-2022)، والتي جاءت بمذكرة مديرية التربية والتعليم التي عرضها عمرو شحاتة وكيل الوزارة بالمحافظة، وفقاً للخريطة الزمنية التي وضعتها الوزارة.
وذكرت المحافظة- في بيان، اليوم الإثنين- أن الامتحانات اعتباراً من يوم السبت الموافق 15 يناير 2022 وحتى الخميس 3 فبراير 2022، حيث تم وضع مواعيد الجداول بنظام التناوب بين الصفوف، وذلك مراعاة لصعوبة إجراء الامتحانات بنظام الفترتين، ولسوء الأحوال الجوية بفصل الشتاء وقصر فترة النهار، وتطبيق الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي بين الطلاب، علاوة على مراعاة إجازات الإخوة المسيحيين ورأس السنة الميلادية، على أن تبدأ إجازة نصف العام 5 فبراير 2022.
في سياق آخر، أكد وكيل التربية والتعليم، أن المديرية تولي المتفوقين والموهوبين اهتماما كبيرا؛ لأنهم أمل مصر في تحقيق النهضة الشاملة في مختلف المجالات.
وطالب وكيل الوزارة- خلال تكريمه، اليوم، 34 طالبا وطالبة من الطلاب الموهوبين الفائزين في مسابقة (مبدعي المستقبل) على مستوى المديرية في مجالات الشعر والقصة والرسم- بمساندة الموهوبين والوقوف بجانبهم وتذليل كافة العقبات وتلبية احتياجاتهم لأنهم علماء المستقبل.