الأربعاء 26 يونيو 2024

حمادة هلال يشارك جمهوره لحظات تكريمه في «العراق جلوبال» الفني

حمادة هلال

فن13-12-2021 | 17:29

همت مصطفى

أعرب الفنان حمادة هلال، عن سعادته بتكريمه في مهرجان «العراق جلوبال» الفني، عن أعماله في سنة 2021.


وشارك الفنان جمهوره، بنشر صوره أثناء التكريم وتقلده درع المهرجان، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، ظهر اليوم الإثنين، معلقًا: «صور من تكريمي في مهرجان العراق جلوبال الفني عن أعمالي في سنة 2021 ، الحمدلله على النجاح»، مضيفًا: «انتظروني يوم 19 ديسمبر في سندباد لاند بغداد، حفلة جميلة بيكم إن شاء الله».


ومن المقرر أن يقدم حمادة هلال، باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة خلال الحفل، منها: «الأيام، دار الزمان، دموع، كل لما أفكر فيك، قال إيه، مش أي حد، محمد نبينا، اشرب شاي، الناس الحلوة، آية في الجمال، مشتاقين وبحب الجدعنة».

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hamada Helal (@hamadahelaleg)

وطرح حمادة هلال، في يوليو الماضي، أغنية «أم أحمد»، على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، والتي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، وقدم فيها فكرة بسيطة في إطار من الكوميديا، الأغنية من كلمات أحمد مرزوق، ألحان وتوزيع محمد قماح، وإخراج أحمد أشرف.


كما طرح مؤخرًا كليب أغنيته «مشتاقين»، من كلمات محمد إبراهيم، ألحان أحمد زعيم، توزيع وسام عبد المنعم، وأغنية «بحب الجدعنة»، التي تنتمي لأغانى المهرجانات، وهي من كلمات شيندي وكنكة، ألحان حمادة هلال والمدفعجية، توزيع ديزل.


على جانب آخر، يواصل حمادة هلال، تحضيراته للجزء الثاني من مسلسل «المداح»، بعدما حقق الجزء الأول نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه خلال موسم دراما رمضان الماضي، من بطولة: «أحمد بدير، نسرين طافش، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، محمود عامر، عبير فاروق، وهايدي رفعت»، تأليف أمين جمال، شريف يسري ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد سمير فرج.

الاكثر قراءة