الأحد 12 مايو 2024

ياسر صادق عن دوره في «حلم حياتي»: أساعد إبنتي على العبور من محنة التوحد.. (خاص)

الفنان ياسر صادق

فن13-12-2021 | 19:53

رحاب العوضي

كشف الفنان ياسر صادق، عن تفاصيل أعماله الذي يشارك بها حاليًا، وعن أدواره في كلًا من: حكاية «حلم حياتي» من مسلسل «إلا أنا»، ومسلسل «أيام»، الذي يعرض حاليًا على منصة شاهد الرقمية، معلنًا عن موعد انتهاء تصويره من حكاية «حلم حياتي»، والذي تدور أحداثه حول فتاة مصابة بالتوحد، والتي تهدف إلى منح الحياة لأحلام ذوي القدرات الخاصة.

وقال «صادق» في تصريحات خاصة لـ «دار الهلال» عن دوره في مسلسل «إلا أنا»: « أجسد فيه شخصية «فؤاد إبراهيم»، وهو ممثل، ووالد مايان السيد، وزوجتي الفنانة سماح سعيد، ولدي أبناء آخرين، وهم تيام مصطفى قمر، وهنا داوود، وأتفرغ لإبنتي لكي أساندها في العبور من محنة مرض التوحد، وأن تكون قادرة على التفاعل مع المجتمع، وتحقيق حلمها في التمثيل لامتلاكها موهبة فنية رائعة، كي تكون قادرة على مواجهة المجتمع دون خوف»، موضحًا أنه يواصل الآن تصوير مشاهده المتبقة، والتي سينتهي منها خلال ثلاثة أيام.

«حلم حياتي»، بطولة: «مايان السيد، منة عرفة، يوسف عثمان، إيفا، تيام قمر، سماح سعيد وهنا داوود»، من تأليف يوسف وجيه، وإخراج ياسمين أحمد كامل. 

وعن أعماله الأخرى، أضاف: «أشارك حاليًا في مسلسل «أيام»، الذي يعرض على منصة شاهد الرقمية، وأجسد فيه شخصية «شوقي»، والدور مختلف ولكنه يوجد به مفاجأت كثيرة على الرغم من أنه شخص قعيد فراش لا حول له ولا قوة، ويجسد دور زوجتي الفنانة لقاء سويدان، ولدي إبنتين وهم حنان عادل وهاجر عفيفي، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي شعبي يضم 45 حلقة».  

«أيام» بطولة: «رياض الخولي، حورية فرغلي، ميدو عادل، شيرى عادل، فاطمة عادل، أحمد صفوت، حنان عادل، سلوى خطاب، محمود حجازي، رياض الخولي، ندى موسى، مي القاضي، حجاج عبد العظيم، لقاء سويدان، سماح السعيد، حنان يوسف، صفاء جلال، محمد دسوقي ومحمد مغربي»، من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.

Dr.Radwa
Egypt Air