الثلاثاء 14 مايو 2024

«حماقي» يحيي حفلًا غنائيًا بـ«مهرجان دبي للتسوق».. صور

محمد حماقي

فن13-12-2021 | 20:01

حسام يونس

يستعد المطرب محمد حماقي، لإحياء حفلًا غنائيًا جديدًا، في افتتاح مهرجان دبي للتسوق، في نسخته السابعة والعشرين، يوم الأربعاء المقبل الموافق 15من ديسمبر الجاري، في حديقة البرج بدبي.

ونشر «حماقي»، البوستر الدعائي الخاص بالحفل، عبر حسابه على «إنستجرام»، معلقًا: «متحمسون للانضمام إليكم في حديقة البرج، وسط مدينة دبي، لحضور حفل افتتاح النسخة السابعة والعشرين من مهرجان دبي للتسوق.. سنحتفل بهذا الحدث الرائع معًا يوم الأربعاء 15».

وكان محمد حماقي، أحيا حفلًا غنائيًا ضخمًا لاستقبال الطلاب الجدد، في الأكاديمية البحرية بأبو قير في الإسكندرية، وحرص على الحضور عدد كبير من الطلاب المراحل المختلفة بالاكاديمية، ومختلف الجنسيات العربية.

وظهر «حماقي»، على خشبة المسرح بملابس «كاجول»،، وبدأ حفله بأغنية «نفسي أبقى جنبه»، كما قدم الكثير من أغانيه المميزة ومنها: «أجمل يوم، أحلى حاجة فيكي، يزلزل، ما بلاش، ناويها، ليه بيلُموني ويا ستار»، وعددًا من أغاني ألبومه الجديد «يا فاتني»، ومنها: «لا ملامة، لوهتسيب، تك، طالع موضة، عرض مستمر، ظلموني، مش قادر أنسى، قالوا عنك، أم الدينا وقادرين نعملها»، وغيرها ممن قدمها تلبية لرغبات الجمهور.

وقدمت إحدى مواهب الأكاديمية، أغنية «صور»، في الحفل بمشاركة حماقي، وأشاد الجمهور بأدائها في تقديم الأغنية، وشاركت الطفلة فريدة في تقديم أغنية «تك»، حيث شاركها حماقي الغناء وطلب من الجمهور تحيتها، ووجه في ختام الحفل، الشكر لكل من ساهم في إنجاح حفله.

Dr.Radwa
Egypt Air