الإثنين 27 مايو 2024

داني ألفيس: برشلونة يتمتع بمرونة كبيرة

ألفيس

ملاعب الهلال13-12-2021 | 23:11

محمد عمر

قال البرازيلي داني ألفيس، اليوم الإثنين، عشية المشاركة مع برشلونة للمرة الأولى في حقبته الثانية بالنادي الكاتالوني أمام بوكا جونيورز الأرجنتيني، في مباراة لتكريم أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، الراحل دييجو أرماندو مارادونا، بالسعودية، أن التاريخ يقول إن البرسا فريق يتمتع بمرونة كبيرة للغاية.

وأكد الظهير البرازيلي في مؤتمر صحافي عشية المباراة: "عندما نرتدي قميص برشلونة، فإننا نمثل قصة، وتابع: "في لقاء مثل مباراة الغد، الشيء المهم ليس المنافس الذي سنواجه أو البطولة التي سنخوضها، إنما أنك تمثل برشلونة".

ولم يتمكن جناح برشلونة حتى الآن من اللعب في هذه المرحلة الثانية في النادي الكاتالوني، لأنه تنافس مع ساو باولو بعد إغلاق سوق الانتقالات في إسبانيا، وبالتالي لن يتمكن من ارتداء قميص برشلونة في مباراة رسمية حتى 2 ينايرأمام مايوركا.

وأضاف: "أنا متوتر من اللعب بعد الابتعاد عن هذا المنزل لفترة طويلة، حانت لحظة التحدي الأكثر أهمية في مسيرتي، نحن هنا وسنحاول بذل قصارى جهدنا من أجل هذا الدرع".

واعترف البرازيلي أن برشلونة حالياً في وضع إشكالي، مشيراً إلى أن علاجه هو جعل الناس يرون النادي الذي هم فيه ويواجهون هذا التحدي.

وذكر أنه عندما وقع لأول مرة لبرشلونة في صيف عام 2008، ما استمر حتى 2016، كان الفريق أيضاً في بداية مرحلة جديدة، وإن كانت مختلفة قليلاً عن الوضع الحالي، لكن في 2009 انتهى الأمر ببرشلونة بالفوز بجميع الألقاب الستة.