الأربعاء 15 مايو 2024

شاهد.. فيديو يوثّق اللحظات الأخيرة من حياة امرأة سقطت بسيارتها في شلالات نياجرا

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 14-12-2021 | 15:12

إيمان علي

وثّقت بعض مقاطع الفيديو الصادمة، اللحظات الأخيرة من حياة سيدة مٌسنّة سقطت بسيارتها في مياه شلالات نياجرا، لتصارع الأمواج بشكل أثار الحزن بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي الفيديوهات، ظهرت السيارة وهي غارقة بشكل شبه تام في منحدرات نهر نياجرا، بما يشير إلى انتهاء حياة السيدة التي كانت تبلغ من العمر 60 عامًا، والتي كانت تعيش في منطقة النهر في شلالات نياجرا بنيويورك، حيث أعلن المسؤولون وفاتها في مكان الحادث.

وأخرج غواص من خفر السواحل الأمريكي جثة المرأة من سيارتها بعد إنزالها من طائرة هليكوبتر، وفقًا لشرطة حدائق ولاية نيويورك. ولكن لم يتضح ما إذا كانت على قيد الحياة لحظة نزوله على السيارة.

 في بيان ، قال متحدث باسم حدائق ولاية نيويورك إن مستويات المياه في النهر تم تخفيضها من قبل هيئة الطاقة بعد إخطار شرطة ولاية نيويورك بارك بوجود سيارة سوداء في النهر في الساعة 11:50 صباحًا أمس.

وكانت السيارة على بعد 50 ياردة فقط من حافة الشلالات الأمريكية.

تم استخدام كل من الطائرات بدون طيار ومروحية شرطة مقاطعة نياجرا لتحديد ما إذا كان هناك أي أفراد في السيارة ، وفقًا للمتحدث، بينما يجري التحقيق في كيفية دخول السيارة إلى النهر، وماهي الأسباب التي أوصلت السيارة إلى ذلك المكان.