الجمعة 17 مايو 2024

طرح البوستر الرسمي لحكاية «حلوة اللقطة» من مسلسل «نصيبي وقسمتك»

حكاية حلوة اللقطة

فن14-12-2021 | 16:19

همت مصطفى

أعلن المؤلف والفنان عمرو محمود ياسين عن أبطال الحكاية الرابعة من الموسم الرابع لمسلسل نصيبي وقسمتك والتي ستقدم قريبا للجمهور بعنوان" حلوة اللقطة".

ونشر عمرو محمود ياسين صورة البوستر الرسمي للحكاية وظهر به  لأبطال الحكاية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منذ قليل، وكتب "أبطال الحكاية الرابعة من الموسم الرابع لمسلسل نصيبي وقسمتك حكاية حلوة اللقطة تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار".

ويظهر  بالبوستر الرسمي الخاص  الفنان هاني عادل ومجموعة من الفنانين من أبطال الحكاية .

وكان  المخرج عصام نصار،  قد أعلنت انتهائه من  تصوير المشاهد الأخيرة من حكاية « حلوة اللقطة»،  والذي ضمن مسلسل «نصيبي وقسمتك ج4»،  وقام المخرج عصام نصار، تصوير المشاهد  الأخيرة للحكاية  داخل إحدى الفيلات بمنطقة أبو رواش، ويعمل حاليا  على مونتاج ومكساج المشاهد  الأخيرة ، حتى يتمكن من تسليم الحلقات في الموعد المحدد، حيث من المقرر بدء عرض أولى حلقات الحكاية، يوم السبت المقبل، على شاشة قناة ON.

وتعد حكاية «حلوة اللقطة »، الحكاية الرابعة من مسلسل «نصيبي وقسمتك ج4»، من بطولة: «هاني عادل، ميرنا نور الدين، عصام السقا، حمزة العيلي، توني ماهر، جيلان علاء، مصطفى هريدي وسالي حماد» وكوكبة من النجوم، من تأليف عمرو محمود ياسين.

وتعرض حكاية «أوضة وصالة»، ثالث حكايات مسلسل «نصيبي وقسمتك ج4»،  حاليا على شاشة قناة «ON»، وهي من بطولة: «أحمد عبد العزيز، رشوان توفيق، إنعام سالوسة، شاهيستا سعد، محمد عزمي، فريد النقراشي وأحمد خالد» .