الخميس 13 يونيو 2024

فضيحة جديدة لأردوغان.. رصد نائب في حزبه غائبًا عن الوعي بعد جرعة مخدرات (فيديو)

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 14-12-2021 | 21:36

إيمان علي

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي تويتر في تركيا، مقطع فيديو يوثّق يبرز فضيحة من العيار الثقيل لممثل حزب العدالة والتنمية في مدينة يوزجات، كورشات كيليتش، والذي ظهر غائبًا عن الوعي أثناء جلوسه في مكتبه بعد تناوله مخدر «الميثامفيتامين».

وفي الفيديو، ظهر كورشات كيليتش وهو جالس على مكتبه وأمامه درج مفتوح وبه كيس أزرق مليء بمواد مخدرة، وميزان رقمي حساس، وعلى الطاولة يتواجد أنبوب يُستخدم لسحب واستنشاق المواد المخدرة.

وأوضح رواد تويتر أن وجود الميزان الالكتروني الدقيق على طاولة مكتب المسؤول الحزبي ينقل الشكوك من التعاطي، إلى مستوى الإتجار بالمادة المخدّرة، في فضيحة تشير إلى استخدام قيادة الحزب كمركز لبيع وتوزيع المواد المخدرة في يوزغات.

ومن جانبه، قال إسماعيل سايماز، الصحفي بموقع «هالك تي في» التركي الإخباري، إن استقالة النائب المحسوب على حزب الرئيس التركي أردوغان، سببها هذه الفضيحة التي انتشرت بسرعة البرق على وسائل التواصل الاجتماعي.

يذكر أن كورشات كيليتش أعلن يوم الجمعة، في تغريدة مفاجئة له على حسابه الشخصي بموقع «تويتر»، أنه استقال من منصبه، وكتب في تغريدته: «أنا أستقيل من واجبي كأمين سر حزب العدالة والتنمية بمدينة يوزجات، بسبب كثافة عملي، سأبقى دائمًا مخلصًا لقائدنا رجب طيب أردوغان وحزبنا، أعلن خالص احترامي للجمهور».