الخميس 27 يونيو 2024

محافظ الدقهلية يوجه بتسليم محال حديقة شجر الدر بالمنصورة للمستأجرين

جانب من الجولة

محافظات14-12-2021 | 19:03

دار الهلال

وجه محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار بتسليم محال حديقة شجر الدر بالمنصورة إلى المستأجرين الذين تمت ترسية المزاد عليهم للبدء في التشغيل مع تذليل كافة العقبات لهم.

وأكد مختار - بحسب بيان صحفي صدر عن المحافظة اليوم /الثلاثاء/ - أن تأجير المحال تم عن طريق مزايده علنية اتسمت بكل شفافية ووضوح وعلى مرأى ومسمع من جميع الحضور.. مشيرا إلى تخصيص 5 % من دخل المحال بصفة مستمرة لصالح تطوير الحديقة لتصبح متنفساً يليق بأبناء مدينة المنصورة وتضم كافة الخدمات.

وأوضح أن مشروع محلات سور حديقة شجر الدر يعد إضافة اقتصادية وتجارية وتنموية كبيرة تستهدف تطوير الحديقة بما يتلاءم مع متطلبات العصر ولتقديم خدمة أفضل لروادها وزيادة موارد المحافظة وخلق فرص عمل جديدة لأبناء الدقهلية وكذا الحفاظ على المظهر الحضارى لمدينة المنصورة.

وأكد أن المحافظة بكامل أجهزتها تبذل كل الجهود من أجل تقديم خدمات متميزة للمواطنين فى كافة القطاعات الخدمية.. مشيرا إلى أن هذا المشروع سيعود بالنفع على المواطنين والمحافظة ومن خلال استغلال عائده فى تحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم بالإضافة لتحسين البيئة العامة للمواطن بالمنطقة.

يذكر أن محال شجر الدر هي عبارة عن دور أرضي وعلوى فقط ومساحة المحل الواحد تتراوح من 15 إلى 30 مترا مربعا بالإضافة لوجود جراج أسفل المحال لانتظار السيارات ومنع التكدس والازدحام أمام الحديقة.