الخميس 6 يونيو 2024

رفضت الزواج من الجاني.. فيديو يوثق قتل شابة سورية في تركيا

سلوى الهنيدي

الهلال لايت 14-12-2021 | 21:41

إيمان علي

أظهر مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، لقطات مروعة تظهر لحظة تعرّض شابة سورية للطعن في أحد شوارع تركيا، على يد شاب رفضت الزواج منه.

وفي الفيديو، ظهر الشاب السوري إياد الحسن، وهو يقوم بطعن الشابة سلوى الهنيدي (22 عاماً)، وهي من أبناء مدينة ديرالزور، في مدينة مدينة أورفا التركية، وذلك بعدما تقدم لخطبتها مرات قابلتها بالرفض، ما جعله يسعى إلى الانتقام منها.

وعُثر على الشابة السورية سلوى الهنيدي  مقتولةً في ولاية شانلي أورفا جنوبي تركيا، من جراء تعرضها لطعنات في صدرها وظهرهت، وأفاد موقع “Tele1” التركي بأن “سلوى” التي وُجدت، مقتولة وسط الشارع في أحد أحياء مدينة شانلي أورفا، قد تعرضت لعدة طعنات في صدرها وظهرها من قبل السوري إياد الحسن، وذلك بسبب رفضها طلب الزواج منه.

واستطاعت الفرق الطبية والأمنية التعرف إلى شخصية الفتاة، كما تبيّن أنها توفيت نتيجة تعرضها لطعنات عديدة في نواحي جسدها، ونقلوها إلى مشرحة مؤسسة الطب العدلي للتشريح، بعد التحقق من مسرح الجريمة.

وخلال التحقيقات تبيّن أن “الهنيدي” قُتلت على يد إياد الحسن الذي تقدّم بطلب الزواج منها، إلا أنها رفضته، الأمر الذي دفعه لارتكاب الجريمة من خلال انتظارها صباحاً في أثناء ذهابها إلى عملها بالمشفى، ثم أقدم على طعنها في صدرها وظهرها، ولاذ بالفرار، في حين تواصل الشرطة عملية البحث عنه.

وبحسب موقع “Tele1” التركي فإنّ سلوى الهنيدي تعمل في أحد المشافي بولاية شانلي أورفا، وتعيش مع طفلتها البالغة من العمر 4 سنوات بعد أن توفي زوجها.