الإثنين 6 مايو 2024

محمد رمضان يشوق جمهوره لأغنية «امتحان ثانوية» (فيديو)

محمد رمضان

فن14-12-2021 | 23:35

حسام يونس

شوق الفنان محمد رمضان، جمهوره لأحدث أغانيه بعنوان "امتحان ثانوية"، ونشر مقطع فيديو وهو يغني جزء من الأغنية الجديدة، عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "استعدوا لأغنية امتحان ثانوية".

ويستعد "رمضان" لإحياء حفل غنائي ضخم،  ضمن حفلات "إكسبو 2020" في دبي، يوم 18 ديسمبر الجاري.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

ونشر محمد رمضان، الإعلان الترويجي للحفل، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "هل أنت مستعد لأكبر حفل موسيقي في إكسبو 2020 بدبي، منشن خمسة من صحابك وهنختار جروب يكون معايا باك ستيدچ".

وشارك الفنان محمد رمضان، جمهوره مقطع مصور من آخر حفلاته الغنائية، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، ليثير الجدل مجددًا بعد تقبيله يد معجبة أهدته بوكيه ورد.

وظهرت المعجبة  في الفيديو وهي تهدي "رمضان"، بوكيه من الورد أثناء وقوفه علي المسرح، ليأخذها ويقبل يدها، بينما علق على الفيديو:  "أخف دم في العالم وأجمل جمهور في الدنيا".

وأحيا محمد رمضان يوم الجمعة الماضية، حفلا غنائيا على مسرح سندباد لاند، فى بغداد عاصمة العراق،  وحضر الحفل عدد كبير من الجمهور العراقى.

اعتاد الفنان محمد رمضان على الظهور في الموسم الرمضاني كل عام بشكل مستمر، حيث يواصل بالوقت الحالي تحضيراته النهائية قبل بدء تصوير مسلسله الجديد، المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني 2022.

ويتناول المسلسل، الذي لم يعلن عن اسمه بعد، قضية تجارة الآثار، تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين، ويراهن محمد رمضان على الشخصية التي يظهر بها خلال الأحداث، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه بشخصية "موسى" في السباق الرمضاني الماضي 2021، وشاركته البطولة النجمة سمية الخشاب، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

Egypt Air