الثلاثاء 14 مايو 2024

مشهد رومانسي.. محمود العسيلي برفقه زوجته من المالديف

محمود العسيلي

فن14-12-2021 | 23:49

حسام يونس

شارك الفنان محمود العسيلي، صورة جديدة من أحدث ظهور له من المالديف، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وظهر محمود العسيلي، برفقه زوجته في صورة رومانسية، بملابس صيفية ذات ألوان متعددة، ونالت إعجاب المتابعين.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mahmoud El Esseily عسيلي (@esseily)

وفي وقت سابق، أعلن  المطرب محمود العسيلي، عن استعداده لإحياء حفل غنائي  جديد بأحد الفنادق الكبرى بمصر الجديدة،  وذلك يوم الجمعة  17 ديسمبر 2021.

ويقدم العسيلي مجموعة كبيرة من أعماله الغنائية منها:" وهيوقفوك" و" ترارام" و" حب غلط "  علي خدك " و "يا ناس" ، و" الفستان الابيض".و" بعدتي ومبعدتيش" و"مش مضمون" و" في حتة تانية " و" يا ويلي أنا " و" يا حلم بعيد " و"طلع الحلو وبس " ، و" وجع الهوي و"هي" و"جنة تكفينا " و"ابن مصر" و"نرجع تاني" و"مجنونة" و" خايفة من بكرة"و" ادي الحب وادي بدايته" .

الجدير بالذكر أن أغنية العسيلي الأخيرة "علي خدك"، حققت نسبة مشاهدة  عالية  على يوتيوب  حيق تخطت الملايين في نسبة المشاهدة ، والأغنية  من كلمات أمير طعيمة، ألحان محمود العسيلى، توزيع على فتح الله، والكليب من إخراج رونا العريان.

ومن جانب آخر  طرح  محمود العسيلى الشهرالماضي، أحدث أغنياته التى تحمل اسم "قلقان"، على موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمود عسيلى، وتوزيع وميكس وماستر على فتح الله ، ومن أحدث  أغنياته يضًا  "بقت معايا" من كلمات سارة فرج، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أمير هداية، ومن إخراج إبراهيم حدرج، ومن الأغانى التى قام بطرحها أيضا خلال الفترة الأخيرة "حب غلط"، من كلمات أمير طعيمة، وألحان محمود العسيلى، وتوزيع على فتح الله وميكس وماستر على فتح الله.

Dr.Radwa
Egypt Air