الإثنين 3 يونيو 2024

موسيماني يستقر على قيد 5 لاعبين في القائمة الإفريقية استعدادا للسوبر

موسيماني

ملاعب الهلال14-12-2021 | 23:39

محمد عمر

استقر بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي، على قيد 5 لاعبين في قائمة الفريق الإفريقية استعداداً لمواجهة الرجاء المغربي في السوبر الإفريقي يوم 22 الجاري في قطر .
 
وقد عقد الجهاز الفني عدة اجتماعات مكثفة من أجل تحديد اللاعبين الذين سيتم قيدهم في ملحق القائمة الإفريقية، بعد قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بفتح القيد بشكل استثنائي لناديي الأهلي والرجاء المغربي؛ بداية من غداً الأربعاء، قبل المشاركة في مباراة السوبر الإفريقي .

وتجري المفاضلة لاختيار 5 أسماء من 6 لاعبين وهم ؛ بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر وعمار حمدي وكريم فؤاد وحسام حسن؛ وهي الصفقات التي أبرمها المارد الأحمر في الميركاتو الصيفي المنصرم.

وينوي الجهاز الفني للأهلي قيد 5 لاعبين فقط استعدادا للاستعانة بهم في مباراة السوبر الإفريقي، مع ترك اسمين يتم قيدهم بعد الانتهاء من مباراة السوبر وقبل غلق باب القيد الشتوي فيما يخص القائمة الإفريقية.

ونجح الجهاز الفني للأهلي في قيد 33 لاعبا بالقائمة الأولية استعدادا للمشاركة في الموسم الحالي، ويفاضل بين الأسماء التي سيتم قيدها في ملحق القائمة الإفريقية قبل خوض السوبر الإفريقي.