الأحد 19 مايو 2024

تحسن كبير بالتصنيف الدولي لفراعنة التايكوندو وسيف عيسى على القمة

18-6-2017 | 10:59

حافظ لاعب المنتخب الوطني للتايكوندو سيف عيسى ، على احتلاله قمة التصنيف الدولي للتايكوندو للشهر الثاني على التوالي، وتعد هذه هي المرة الثالثة التي يحتل فيها اللاعب الشاب قمة التصنيف الدولي خلال الأربعة أشهر الماضية، حيث سبق له أن احتل قمة التصنيف الدولي شهر مارس الماضي وشهر مايو.

وجاء سيف عيسى فى المركز الأول لوزن-٧٤ كجم، فى حين تحسن تصنيف معاذ نبيل، والذي جاء في المركز الـ ٤ بعد أن كان في المركز الـ ٦ لوزن -٥٤ كجم.

احتل يوسف على المركز الـ ٩ بدلًا من المركز الـ ١٠ لوزن -٦٣ كجم، بينما احتل اللاعب محمد أيمن (+ ٨٧ كجم)، العائد بقوة إلى المنافسات بعد غياب عامين، المركز الـ ٣٩.

وجاء عبد الرحمن وائل في المركز ١٨٥ لوزن -٦٨ كجم، وصلاح خيري في المركز ١٣٣ لوزن -٨٠ كجم، بينما لم يدخل التصنيف الوافد الجديد للمنتخب محمد فرج (٥٨ كجم)، صاحب الـ ١٧ عاما.

وفي التصنيف الدولي للسيدات استمرت رضوى رضا في احتلال المركز الثاني لوزن -٥٣ كجم، واحتفظت صاحبة برونزية أولمبياد ريو هداية ملاك بالمركز الـ ٣ لوزن -٥٧ كجم، واستمرت نور حسين في احتلال المركز الـ ٨ لوزن -٤٩ كجم، كما احتلت روان رفاعي المركز الـ ١٢ لوزن -٦٢ كجم.

واستمرت اللاعبة مايسون فاروق في احتلال المركز الـ ١٦ لوزن -٧٣ كجم. بينما لم تدخل التصنيف الوافدة الجديدة للمنتخب حبيبة عصام (٤٦ كجم)، صاحبة الـ ١٧ عاما.

وقد تحسن التصنيف الدولي للاعبي المنتخب الوطن بعد النتائج الجيدة التي حققوها خلال بطولة مصر الدولية المفتوحة التي أقيمت بمدينة الأقصر، وبطولة كأس الرئيس بالمغرب، برغم النتائج السيئة فى بطولة كأس الرئيس باليونان.

يذكر أن هذا التصنيف هو الذى سيتم على أساسه إجراء القرعة في منافسات بطولة كأس العالم المقرر إقامتها في الفترة من ٢٤ إلى ٣٠ يونيو المقبل بمدينة موجو بكوريا