السبت 18 مايو 2024

حملات لرفع الإشغالات وإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالشرقية

حملة لرفع الاشغالات

محافظات16-12-2021 | 13:54

محمد فتحي

نفذت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع  الوحدة المحلية والقسم الهندسي للوحدة، حملة إزالة لحالتين، الأولى عبارة عن فك الشدة الخشبية لسقف الثاني علوي بقريه غيتة على مساحة 120 مترًا، والحالة الثانية عبارة عن فك الشدة الخشبية لسقف الدور الثاني بنفس القرية على مساحة 100 متر، والتحفظ على الخلاطة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.

وأزالت إدارة الإشغالات وشرطة المرافق بمجلس مدينة بلبيس، سور مخالف في المهد أمام المعهد الديني ببندر بلبيس، كما تم رفع الإشغالات ومطاردة الباعة الجائلين والسيارات وتجار الخردة بكل الشوارع الرئيسية والفرعية بمدينة بلبيس والتحفظ على كل مكبرات الصوت وتحرير محاضر فورية لجميع المخالفين حفاظًا على راحة المواطنين وآمنهم وسلامتهم.

في ذات السياق، شنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق حملات لرفع الإشغالات، وأسفرت عن رفع 100 قطعة إشغال بمناطق متفرقة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

من جانبه، شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف المرور الميداني على الطرق العامة والرئيسية، لرفع الإشغالات المخالفة لإيجاد السيولة المرورية بالشوارع وإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وتطبيق القانون على الجميع دون تهاون.

الاكثر قراءة