الخميس 23 مايو 2024

أيتن عامر تعلن انتهاء تصوير مسلسل "النقطة العامية"

أيتن عامر

فن16-12-2021 | 15:05

همت مصطفى

أعلنت الفنانة أيتن عامرعن انتهائها من تصوير مسلسلها الجديد والذي يحمل اسم النقطة العامية، ومن المقرر أن ينتهى مخرج المسلسل عمروعبد الحميد من عمليات المونتاج والمكساج خلال الأيام المقبلة لتقديمه للجمهور.

ونشرت أيتن عامر مجموعة من الصور الجديدة لها عبر موقع  التواصل الاجتماعي " انستجرام " وعلقت عليها بالشكر لكافة المشاركين في ذلك العمل.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer)

مسلسل "النقطة العامية" من بطولة آيتن عامر، محمد عز، هاجر الشرنوبي، صلاح عبدالله، إيهاب فهمي وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف عمرو جمعة وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.

جدير بالذكر أن أيتن عامر ستخوض الماراثون الرمضاني المقبل 2022، في مسلسل "ولاد عابد"،  الذي  يعتمد على البطولة الجماعية، حيث يضم  إضافة إلى  أيتن عامر، رياض الخولي، صبري فواز، محسن محيي الدين، صفاء الطوخي، فراس سعيد، صفوة، فيدرا، سما إبراهيم، جميل برسوم، تاتيانا، محمد رضوان، سارة ناجى، عفاف مصطفى، أسامة عبد الله وعدد كبير من شباب معهد فنون مسرحية.

وكانت أيتن عامر مؤخرًا كشفت عن الصور الاولي من مسرحية "سلام مربع"، عبر حسابها علي "إنستجرام"، وعلقت: "شكرا علي حضوركم وتفاعلكم وحبكم.. الصور الأولى من مسرحية سلام مربع" والتي  تقدم  من بطولتها مع  الفنان  محمد هنيدي،  محمد ثروت، إيمان السيد، محمد محمود، ميرنا نور الدين، حسن عبد الفتاح، وغيرهم من الفنانين.