الثلاثاء 21 مايو 2024

محافظ الجيزة يسلم 67 كرسيا كهربائيا لذوي الهمم

محافظ الجيزة

محافظات16-12-2021 | 15:40

أكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أن إطلاق مبادرة قادرون باختلاف؛ كان له الدافع الكبير في بحث احتياجات الأشخاص ذوي الهمم، والسعي نحو حلها.

جاء ذلك خلال تسليم محافظ الجيزة 67 كرسيا كهربائيا، وتروسيكلا للأسر الأكثر احتياجًا وذوي الهمم والقدرات الخاصة من أبناء محافظة الجيزة؛ مُقدمة من مؤسسة مصطفى وعلي أمين الخيرية، للعمل على دعمهم وتسهيل سبل الحياة لهم.

 

وأشاد محافظ الجيزة بدور جمعية مصطفى وعلي أمين الخيرية ومساهمتهم الفعالة في دعم الأسر الأولى بالرعاية، مؤكدا أن المحافظة لاتدخر جهدًا في تقديم كل التسهيلات الممكنة، لدعم مبادرات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية التي تهدف إلى خدمة المواطن وتسهيل سبل المعيشة لهم، مثمنًا الدور الحيوي لتلك المؤسسات المجتمعية في دعم قضايا تنمية المجتمع، واستمرار التعاون بما يحقق الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لمواطني الجيزة.

وخلال تسليم الكراسي المتحركة والتروسيكلات حرص المحافظ على الاستماع إلى مطالب الحاضرين، معربًا عن سعادته بلقائه بهم، مؤكدًا لهم أن مكتبه مفتوح دائمًا أمامهم لتذليل العقبات وحل أي مشكلات تواجههم وحرصه الدائم للاستماع إلى مطالبهم، مشيرًا إلى أن تقديم تلك المساعدات هو حق أصيل من حقوقهم والذي ترعاه الدولة لتخفيف العبء عن كاهلهم.