الأحد 16 يونيو 2024

النائب علاء والي ينعي شهداء كمين المعادي

18-6-2017 | 18:45

نعى المهندس علاء والي رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب  ضحايا الهجوم الإرهابي الغاشم الذي وقع فجر اليوم واستهدف سيارة الأمن المركزي في كمين منطقة المعادي، والذى أسفر عن استشهاد ضابط شرطة وإصابة الآخرين معرباً عن عميق وخالص التعازي لأسر الضحايا والشفاء العاجل للمصابين.

 

وقال أن منفذي مثل هذه الأحداث الإرهابية الغادرة هم أعداء الوطن ولن ينالوا من قوته وعزيمته ونحن ماضون في تحقق نهضة وتنمية مصر رغم حقد الحاقدين، مؤكداً على تلاحم ووقوف جميع أبناء الشعب المصري صفاً واحداً في محاربة الإرهاب الأسود الغادر بكل أشكاله .

 

وقال والى إن مصر تتعرض الآن لحرب شرسة من نوع آخر وهي " الشائعات " المسلطة على مؤسسات الدولة وتمس المواطن المصري والتي من شأنها خلق حالة من الغليان والفوضى وإثارة البلبلة فى الشارع المصري ، وقد سبق أن نفت الحكومة العديد منها خلال الفترة السابقة.

 

 ولفت إلى أن مصر عبرت الكثير من الصعاب بتلاحم شعبها ووحدته يداً واحدة ووقوفه على قلب رجل واحد خلف قياداته، وهذا ما يستوجب على جميع التيارات السياسية بمختلف انتماءاتها وجميع الفئات الالتفاف والوقوف خلف القيادة السياسية ومساندتها للحفاظ على مكتسبات الدولة المصرية فى الوقت الذى يواجه فيه الرئيس عبد الفتاح السيسي الإرهاب بكل أشكاله وأنواعه سواء داخلياً أو خارجياً ، والجميع يعرف مدى خطورته على أى دولة .