الثلاثاء 14 مايو 2024

«صدفة ولا أجمل».. محمد حماقي يلتقي حسين الجسمي في دبي

محمد حماقي

فن16-12-2021 | 16:35

همت مصطفى

لتقى حماقي بالمطرب الإماراتي حسين الجسمي صدفة بالمطار ، ونشر صورهما عبر موقع إنستجرام، وكتب: "صدفة ولا أجمل .. كنت واحشني جداً ومستني أشوفك في مصر".

 

 

 

 

 

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

منشور نشره محمد حماقي (hamaki).

وكان محمد حماقي قد نشر البوستر الدعائي الخاص بالحفل، عبر حسابه على «إنستجرام»،  منذ أيام  معلقا  «متحمسون للانضمام إليكم في حديقة البرج، وسط مدينة دبي، لحضور حفل افتتاح النسخة السابعة والعشرين من مهرجان دبي للتسوق.. سنحتفل بهذا الحدث الرائع معًا يوم الأربعاء 15»
ويشار أن  محمد حماقي، أحيا  مؤخرا حفلًا غنائيًا ضخمًا لاستقبال الطلاب الجدد، في الأكاديمية البحرية بأبو قير في الإسكندرية، وحرص على الحضور عدد كبير من الطلاب المراحل المختلفة بالاكاديمية، ومختلف الجنسيات العربية.

وبدأ  محمد حماقي حفله بأغنية «نفسي أبقى جنبه»، كما قدم الكثير من أغانيه المميزة ومنها: «أجمل يوم، أحلى حاجة فيكي، يزلزل، ما بلاش، ناويها، ليه بيلُموني ويا ستار»، وعددًا من أغاني ألبومه الجديد «يا فاتني»، ومنها: «لا ملامة، لوهتسيب، تك، طالع موضة، عرض مستمر، ظلموني، مش قادر أنسى، قالوا عنك، أم الدينا وقادرين نعملها»، وغيرها ممن قدمها تلبية لرغبات الجمهور.

مجموعة مواهب الأكاديمية ، أغنية «صور» ، في الحفل بمشاركة حماقي ، وأشاد الجمهور بأدائها لتقديم الأغنية ، وشاركت الطفلة تقديم أغنية «تك» ، حيث شاركها حماقي الغناء وطلب من الجمهور تحيتها ، ووجه في ختام الحفل ، الشكر لكل من ساهم في إنجاح حفله.

Dr.Radwa
Egypt Air