الأربعاء 15 مايو 2024

25 ديسمبر .. "مسافر ليل" من جديد للجمهور في ساحة الهناجر للفنون

عرض مسافر ليل

فن17-12-2021 | 13:07

همت مصطفى

أعلنت أسرة مسرحية "مسافر ليل" عن تقديم ليال جديدة من العرض المسرحي، وذلك من خلال موسم جديد  الموسم  التاسع للسنة الرابعة للعرض من بدء تقديم العرض للجمهور، بدءًا من 25 ديسمبر في السادسة مساءً في ساحة الهناجر للفنون بدار الأوبرا المصرية.

وعرض "مسافر ليل" شارك في العديد من المهرجانات المحلية والدولية منها دورة المهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبى لعام 2020 و فى مهرجان الهيئة العربية للمسرح عام 2019 وفى المهرجان القومى وحصل على أفضل ممثل فى المهرجان القومى عام 2018  للفنان الدكتور علاء قوقة.

وحصد العرض العديد من الجوائز منها جائزة الدولة التشجيعية عن تصميم الديكور عام 2021 وجائزة  أفضل عرض وأفضل مخرج فى تصويت مجلة أخبار النجوم لعام 2018.

 

ويقدم العرض تحت إشراف المخرج خالد جلال رئيس قطاع الانتاج الثقافي والفنان شادى سرور مدير مركز الهناجر للفنون  وتقدم في موسمها  التاسع  ضمن فعاليات احتفال وزارة الثقافة بذكرى الكاتب الكبير صلاح عبد الصبور، تأليف الكاتب الكبير صلاح عبد الصبور وبطولة  علاء قوقة، علاء عباس، وقدم دور الراوي في المواسم السابقة والأخيرة الفنان جهاد أبو العينين، ومن ديكور وإخراج محمود فؤاد صدقي.

Dr.Radwa
Egypt Air