الثلاثاء 14 مايو 2024

تأجيل حفل حمادة هلال في العراق لأسباب أمنية

حمادة هلال

فن17-12-2021 | 19:11

حسام يونس

أعلن الفنان حمادة هلال، تأجيل موعد حفله المقبل، المقرر إقامته في العراق، مشيرًا إلى أنه سيكون في موعد آخر، الإعلان عنه قريبا، وشكر إدارة الحفل على تلبية طلبه بتأجيل الحفل، لأسباب أمنية واحترامًا للمناسبات الدينية.

وكتب حمادة هلال، عبر "إنستجرام"، "مساء الفل على كل الحبايب تم تأجيل حفلتي في العراق لتكون في ميعاد آخر خلال شهر ديسمبر، بإذن الله وبشكر إدارة الحفل على تلبية طلبي لتأجيل الحفل لأسباب أمنية واحترامًا لكل المناسبات الدينية".

وأضاف: "إن شاء الله هيتم الإعلان عن الميعاد الجديد قريبًا.. جمعة مباركة.. العراق.. بغداد".

وفي وقت سابق، أعرب الفنان حمادة هلال، عن سعادته بتكريمه في مهرجان «العراق جلوبال» الفني، عن أعماله في سنة 2021.

وشارك الفنان جمهوره، بنشر صوره أثناء التكريم وتقلده درع المهرجان، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، ظهر اليوم الإثنين، معلقًا: «صور من تكريمي في مهرجان العراق جلوبال الفني عن أعمالي في سنة 2021 ، الحمدلله على النجاح».

ويذكر أن آخر أعمال  الفنان حمادة هلال الفنية، أغنية "أم أحمد"، التي طرحها مؤخرًا بطريقة الفيديو الكليب ونالت نجاحًا كبيرًا.

وشارك الفنان هلال في سباق رمضان 2021 من خلال مسلسل "المداح"، وتدور أحداثه حول صابر المداح الرجل المتدين والمحبوب الذي تمكن منه الشيطان بسبب من تعلق قلبه بحبها، فقتل أقرب الناس إليها، وانقلبت الحياة رأساً على عقب.

"المداح"، بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، نسرين طافش، حنان سليمان، خالد سرحان، محمد عز، عمرو رمزي، رضوي البروكي، محسن منصور، بسمة ماهر، دنيا عبدالعزيز، جمال عبدالناصر، وتأليف أمين جمال، شريف يسري، وليد أبو المجد، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سكيرمو.

Dr.Radwa
Egypt Air