الثلاثاء 7 مايو 2024

معجزة إلهيه.. رغم تعرضها لحادث تلد طفلتها وتنجو من الموت بأعجوبة

الأسرة بعد النجاة

الهلال لايت 18-12-2021 | 00:03

ميادة عبد الناصر

فى كثير من الأحيان يكون هناك حوادث أشبه بالمعجزات لا يمكن أن يصدقها عقل ولكنها تكون واقع وحقيقة ملموسة حدثت مع بعض الأشخاص الذين لم يكن يخطر فى بالهم أن يكونو أبطالا لهذه الأحداث وهو ما حدث مع زوج وزوجة من لانكشير كانا فى طريقهما للتنزه وإذ بهما ينقلبان بالسيارة أثر اصطدامها بشاحنة نقل ثقيل وبدلا من موت كليهما قدر لهما النجاة بأعجوبة بل أن السيدة استطاعت بمساعدة 22 طبيب أن تنجو بجنينها أيضا الذى كانت أوشكت على ولادته فى معجزة بكل المقاييس وذلك حسب ما ذكرت صحيفة " ذا صن" البريطانية.

فقد نجت شارلوت مكارثي من لانكشاير من الموت، والأكثر من هذا أنها أنجبت طفلاً سليماً بعد أن ساهم 22 جراحاً في إنقاذ حياتها وحياة الجنين بعد أن كانت قد تعرضت لحادث مرعب في عام 2018، بعد أن صدمت شاحنة سيارتها وحطمتها تماماً.

واضطر رجال الإطفاء إلى قطع هيكل السيارة لانتشال الأسرة من الحطام وقال مسعفون إن شارلوت كان يفصلها عن الموت أمتار بسيطة ، بعد أن اقتربت الإصابات القاتلة من أحد الشرايين الرئيسية في جسدها.

واضطرت شارلوت لقضاء أعياد الميلاد في العناية المركزة وقتها، وهي تعاني من إصابات شديدة في البطن،  وهو مما هدد قدرتها على الإنجاب مرة أخرى ولكن المستشفى استدعى كافة الجراحين وساهم 22 جراحاً في إنقاذ شارلوت، والحفاظ على قدرتها الطبيعية على الحمل والولادة، لتلد طفلتها المعجزة كارا.

 وتعيش الآن مع أسرتها الصغيرة فى سعادة وحب وهى تتذكر هذه اللحظات المؤلمة من حياتها وتتمنى ألا تعود مرة آخرى وقد جعلها ذلك أكثر حرصا على ابنتها وعلى طريقتها فى القيادة سواء كان بمفردها أو مع زوجها حتى لا تتكرر معها مثل هذه الحادثة مرة أخرى .

Egypt Air