الأحد 19 مايو 2024

التصريح بدفن جثة فتاة سقطت من الطابق السادس بأوسيم

جثة

الجريمة18-12-2021 | 11:55

زينب سعيد

صرحت جهات التحقيق بشمال الجيزة، اليوم السبت، بدفن جثة فتاة لقيت مصرعها إثر سقوطها من الطابق السادس بمنطقة أوسيم التابعة لمحافظة الجيزة.

جاء ذلك بعد انتهاء الطب الشرعي من إجراء الصفة التشريحية على جثمان الفتاة لبيان سبب الوفاة، وهل توجد شبهة جنائية من عدمه، كما استعجلت جهات التحقيق المباحث بسرعة إرسال التحريات التكميلية الخاصة بالواقعة، واستدعاء أسرة الفتاة المتوفاة لسماع أقوالهم حول الواقعة.

وقال أحد شهود عيان علي الواقعة إنه عقب مشاجرة للمتوفاة مع جارتها وابنتها، توجهت الفتاة إلى أعلى الطابق السادس، وأقدمت على الانتحار بعد التعدي عليها بالضرب حسب ما قاله الشهود.

وأوضح الشاهد أن الفتاة أقدمت على الانتحار بعد ضربها، وكسرة نفسها جعلتها في أزمة نفسية، ثم صعدت إلى الطابق السادس وانتحرت.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت أجهزة الأمن بلاغًا بسقوط فتاة من الطابق السادس، وبانتقال رجال الامن إلى موقع الحادث بدعم من سيارات الإسعاف، تبين أنها فتاة عشرينية، انتحرت من الطابق السادس. ومن جهتها توصلت التحريات إلى أن الفتاة، 20 عامًا، تعرضت للاعتداء من جارتها مما تسبب في إصابتها بأزمة نفسية، وجعلها تقدم على الانتحار..  وحررت الأجهزة الأمنية المحضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.