الخميس 2 مايو 2024

حسن عيد عن دوره في «وش تالت»: تجربة جديدة وقوية

الفنان حسن عيد

فن18-12-2021 | 19:04

رحاب العوضي

كشف الفنان حسن عيد، عن دوره في مسلسل «وش تالت»، وعن موعد انتهاء تصويره منه، معربًا عن سعادته لمشاركته في هذا العمل مع كل من جهة الإنتاج والإخراج والتأليف، وجميع أبطال المسلسل، وعن الكواليس التي جمعت بينه وبين فريق العمل ككل.

وقال الفنان في تصريح خاص لبوابة «دار الهلال»: «أشارك في مسلسل «وش تالت»، حيث أجسد فيه شخصية «سمير»، وهو رجل أعمال وزوج شقيقة الفنانة حنان مطاوع، وانتهيت من تصوير مشاهدي في المسلسل منذ عدة أيام»، لافتًا إلى أن العمل يعد تجربة قوية له وجديدة، وتمت كتابته بشكل رائع، موضحًا أنه ينتمي لنوعية المسلسلات المكونة من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه على منصة «VIU»، ويتم عرضه بعد ذلك على إحدى القنوات الفضائية.

وتابع: «سعدت كثيرًا بمشاركتي في عمل كهذا، لأنه يضم كوكبة كبيرة من الزملاء والأصدقاء، كما أنه جمعني للمرة الأولى بالعمل مع الفنان تامر فرج، وكان بالنسبة لي اكتشاف من جميع الجوانب، وأحب أن أتوجه بالشكر والتقدير لعشرة العمر المخرج معتز حسام، وأمير اليماني»، مشيدًا بروح الألفة والمودة المرح التي سادت بين فريق العمل، وتكاتفهم جميعًا للخروج بالعمل على أكمل وجه.

واستطرد «عيد» حديثه قائلًا: «يعرض لي حاليًا مسلسل الحرير المخملي، الذي يعرض على منصة «VIU» الإلكترونية، والمسلسل تدور أحداثه حول الصراع الممتد من الأجداد إلى الأبناء بين عائلتي «المخملية والسحارين»، في مجموعة من المحافظات، حيث أجسد فيه شخصية كريم».

كما أضاف أنه يقوم حاليًا بمتابعة تصوير فيلم «كومانجي»، والذي يجسد فيه شخصية «سوهان»، وهو زوج «تيا»، التي تُجسد دورها الفنانة بسمة، ومن خلال شخصيته تظهر صراعات بين الخير والشر.

«وش تالت» بطولة «حنان مطاوع، محمود عبد المغني، عابد عناني، دنيا المصري، هالة فاخر، وأحمد فؤاد سليم»، وكوكبة كبيرة من النجوم، من تأليف محمد علي إبراهيم، وإخراج معتز حسام.

Dr.Randa
Dr.Radwa