السبت 18 مايو 2024

ضبط فتاة ادعت اختطافها بحدائق القبة

الأجهزة الأمنية

الجريمة18-12-2021 | 19:33

حسام زكريا

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، في كشف ملابسات واقعة اختطاف طالبة بمنطقة حدائق القبة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة خطيب المجني عليها، بالاشتراك مع شقيقه، وأمكن القبض عليهما.

تلقى قسم شرطة حدائق القبة، بلاغًا من «عامل - مقيم دائرة القسم»، بغياب شقيقته «طالبة - مقيمة بذات العنوان»، عقب خروجها من مسكنهما لشراء بعض المستلزمات، وفي وقت لاحق، ورد إليه اتصال هاتفي من أحد الأشخاص -غير معلوم لديه-، أخبره خلاله باختطاف شقيقته وساومه على دفع مبلغ مالي مقابل إطلاق سراحها.

بتكثيف التحريات، أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة -عامل- خطيب المجني عليها-، وشقيقه- مقيمان بدائرة قسم شرطة روض الفرج.

عقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة، وقرر الأول بأنه نظرًا لمروره بضائقة مادية ورغبته في إتمام الزواج من المُبلغ بغيابها، اتفق معها على ارتكاب الواقعة ومساومة أهلها على دفع المبلغ المالي المشار إليه لإتمام زواجهما، وفي سبيل ذلك استعان بشقيقه المتهم الثاني، واصطحبا المبلغ بغيابها، ومساومة شقيقها على النحو المشار إليه.

 وبمواجهة سالفة الذكر،أيدت ما جاء بأقوال المتهمان، واعترفت بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

الاكثر قراءة