الأحد 19 مايو 2024

تطورات الحالية الصحية لـ سمية الألفي بعد إصابتها بـ«السرطان»

الفنانة سمية الألفي

فن18-12-2021 | 20:47

حسام يونس

خضعت الفنانة سمية الألفي، اليوم، لعميلة جراعية لاستصال ورم سرطاني فى منطقة الصدر من الدرجة الرابعة، كما تجري عمليه في الغدد اللمفوية، بأحد المستشفيات  في المهندسين.

وقالت سمية الألفي، إنها بالفعل موجودة في المستشفى لاستئصال ورم في منطقة الصدر من الدرجة الرابعة، وذلك بعدما تأكدت من إصابتها بالسرطان.

ومن المقرر أن تستمر سمية في المستشفي لعدة أيام، بعد إجرائها للعملية، وذلك بناء على تعليمات الأطباء، ويرفقها نجلها أحمد الفيشاوي، والعديد من الأقارب.

وكانت سمية الألفي، حرصت خلال الفترة الماضية على مساندة نجلها الفنان أحمد الفيشاوي، وحضرت العرض الخاص لفيلم "ريتسا"، كما حرص عدد من نجوم الفيلم على الحضور، ومنهم يوسف عثمان، مريم الخشت، معتز فتيحة، ومن المقرر طرحه في السينمات للجمهور بدءًا من الغد الأربعاء 15 ديسمبر.

وتدور أحداث فيلم "ريتسا" حول عودة حداد القبطان المصري إلى الوطن بعد رحلة غربة أكثر من 50 عامًا ليبحث عن بقايا حب المراهقة لنكتشف في النهاية مفاجأة مذهلة في إطار من التشويق والرومانسية البديعة.

وفيلم "ريتسا" من بطولة: محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، عائشة بن أحمد، مريم الخشت، أمير المصري، كارولين عزمي، يوسف عثمان، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، محمد عزمي، رحمة حسن، ومن إنتاج شركه الجذور لأيمن يوسف وتصوير مارك عاوني. وتأليف  معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسري.

الاكثر قراءة