الخميس 27 يونيو 2024

النيابة تسعى لكشف غموض مقتل مسن بأبو النمرس

18-6-2017 | 23:57

استعجلت نيابة حوادث جنوب الجيزة برئاسة المستشار عبد الحميد الجرف، تحريات المباحث في واقعة العثور على جثة عجوز مسن مقيد بالحبال وفي حالة تعفن داخل منزله بأبو النمرس، بعد أن صرحت بدفن الجثة بعد ورود تقرير الطب الشرعي الذي يكشف تفاصيل الوفاة .

وكشفت مناظرة مدير نيابة حوادث جنوب الجيزة، حسام نصار، للجثة، أنها لرجل يبلغ من العمر 70 سنة، مكبلًا بالحبال من اليدين والقدمين والجثة في حالة تعفن، كما تبين أنه قتل منذ قرابة يومين ونصف مما أدى إلى تعفن الجثة ولم يتبين من المناظرة وجود إصابات بالجثة نظرًا لحالة التحلل الرمي التي أصابتها.

وكشفت التحريات أن المجني عليه يقيم بمفرده بمنزل بسيط عقب وفاة زوجته الأولى وانتقال الثانية إلى أولادها منذ فترة قريبة كما أنه يقوم بتجميع الأخشاب واستخدامها في صناعة عربات الكارو التي يبيع بعضها بـ"القسط" مقابل حصوله على إيصال أمانة من المشتري لضمان حقوقه المالية.

وأضافت التحقيقات أن المسن يسكن بمنزل بقرية المنوات بأبو النمرس وأن نجله توجه للاطمئنان عليه بعد تغيبه لأكثر من يومين فاكتشف مقتله.

كان قسم شرطة أبو النمرس قد تلقى بلاغًا من الأهالي بخروج رائحة كريهة من إحدى الشقق، على الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين وجود جثة مسن عجوز في حالة تعفن ومقيد بالحبال.