الأحد 16 يونيو 2024

نقيب المعلمين: لا شكاوى من الديناميكا.. والإفراج عن ملاحظي قنا

20-6-2017 | 14:13

أكد خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، أن غرفة عمليات النقابة العامة بالجزيرة لم تتلق، اليوم، شكاوى خاصة بالاعتداء على ملاحظي الثانوية العامة، خلال تأدية امتحان مادة الرياضة التطبيقية «الديناميكا» لطلاب القسم العلمي «رياضة».

وأضاف «الزناتي»، في بيان صحفي، أنه تم الإفراج عن ملاحظي سوهاج، الذي تم إلقاء القبض عليهم أثناء عودتهم من المراقبة على امتحانات الثانوية في مركز قوص بمحافظة قنا ، حيث تم إيقافهم في كمين أمنى على طريق نجح حمادي للكشف عليهم أمنياً للاشتباه في انتمائهم لجماعة الإخوان، فتوجه زملاؤهم معهم لقسم شرطة نجع حمادي، وتم الإفراج عنهم عقب تحرك النقابة بالتواصل مع وزارة الداخلية والقيادات الأمنية في قنا.

وأعرب نقيب المعلمين عن استيائه الشديد من طريقة التعامل مع المعلمين من الجهات الأمنية، مؤكداً على أن النقابة لن تقبل المساس بكرامة المعلم.

وأوضح الزناتي أن غرف عمليات النقابة على مستوي الجمهورية في انعقاد دائم طول فترة امتحانات الثانوية العامة، ولديها تعليمات مشددة بسرعة التدخل الفوري لحل أي مشكلات تواجه المعلمين، والوقوف بجانبهم وتقديم المساعدة المطلوبة لهم في أي مكان.