الإثنين 13 مايو 2024

اعتماد الكشوفات المبدئية لمستحقي الوحدات السكنية بالكيلو 4 بمطروح

20-6-2017 | 14:34

 اعتمد اللواء علاء أبوزيد، محافظ مطروح، أعمال اللجنة العليا للإسكان، والتصديق على الكشوفات المبدئية لأسماء المستحقين من الشباب للوحدات السكنية، الكائنة بمنطقة الكيلو 4  بمدينة مرسى مطروح.

جاء ذلك وفقا للضوابط والشروط  المعمول بها، والمتقدمين عليها خلال الفترة من 3/1/2016 ولمدة شهر، والتي أسفرت عن قبول عدد 290 مواطن، ورفض 289 آخرين؛ لعدم انطباق الشروط عليهم، والتى تم توضيحها بالكشوفات.

وقال المحافظ: إنه تم تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص من خلال تشكيل لجنة لفحص ملفات جميع المتقدمين للحصول على الوحدات السكنية، وفقا للأكثر استحقاقا لضمان الشفافية والعدالة في التوزيع دون تميز لأي شخص طبقا للشروط والضوابط الخاصة بإسكان الشباب والمدعمة من الدولة.

وأوضحت نبوية صبحي، مدير عام صندوق الإسكان، أن النتيجة المبدئية للمستحقين التي اعتمدها المحافظ سيتم فتح باب التظلمات والطعون لغير المستحقين اعتبارا من 21 يونيه الجاري ولمدة 15 يوما بمجلس مدينة مرسى مطروح.

من ناحية أخرى قدم المحافظ الشكر لأعضاء لجنة الإسكان برئاسة السكرتير العام للمحافظة على الجهود المبذولة خلال الفترة الماضية للوصول إلى تسليم الوحدات السكنية لمستحقيها وتعاونهم مع المواطنين لتحقيق الاستقرار الاجتماعي لهم.

وأكد أن الجميع يعمل من أجل مصلحة الوطن وإعلاء شأنه وخدمة المواطنين من خلال متابعة كافة  المشروعات الخدمية في مختلف مدن وقرى المحافظة لضمان وصولها إلى أعلى مستويات من الجودة التي يستحقها أبناء مطروح، متمنيا لمحافظة مطروح ولمصر كل تقدم تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air