الثلاثاء 11 يونيو 2024

الوداد المغربي يقهر الأهلي بثنائية

21-6-2017 | 02:57

انتصر فريق الوداد المغربي على ضيفه النادي الأهلي 2-0 على ملعب المركب الخامس، في الدار البيضاء، ضمن منافسات المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
وسيطر الوداد على مجريات المباراة، دون تشكيل خطورة حقيقية على مرمى شريف إكرامي، خلال الشوط الأول، بعدما نجح لاعبو الأهلي في إغلاق جميع منافذ الخطورة تجاه مرماهم.

وجائت أولى الفرص الخطيرة لأصحاب الأرض، في الدقيقة 32 من تسديدة إثر ضربة حرة مباشرة أمسكها إكرامي
ومع بداية الشوط الثاني قدم الوداد بداية نارية، وأنقذ سعد سمير بأعجوبة كرة في اتجاه المرمى.
وفي الدقيقة 48 استغل أوندما كرة مرت من فوق حجازي، وألفت من الرقابة، ووضع كرة من فوق إكرامي المتقدم خارج المرمى، محرزا  أول أهداف الوداد في المباراة.
وحاول البدري تعديل النتيجة عن طريق الدفع بكل من صالح جمعة وعمرو جمال، ولكن لم يتغير الوضع رغم استحواذ الأهلى على الكرة ولكن استحواذ سلبي.
وفي الدقيقة 77 قاد البديل وليد الكارتي هجمة واعدة مررها لمحمد أونجم الذي لعب كرة عرضية على رأس وليد الكارتي مجددا الذي وضعها في المرمى محرزا الهدف الثاني.
وفي الدقيقة 79 سدد علي معلول كرة قوية مرت بجوار القائم بقليل.
وجائت أخطر هجمات الأهلي في الدقيقة 83 عن طريق عبد الله السعيد الذي أرسل كرة عرضية من جهة اليسار مرت من أمام كريم نيدفيد، ووصلت لأحمد فتحي الذي لعب العرضية مرة أخرى لنيدفيد ثم تسديدة من الأخير ببراعة تمر أعلى العارضة .
وبهذا الفوز ارتفع رصيد الوداد إلى 6 نقاط في المركز الثالث بينما تجمد رصيد الأهلي في الصدارة ب7 نقاط منتظرا مباراة القطن وزاناكو الزامبي غدا.