الجمعة 27 سبتمبر 2024

فيتناميتان تزعمان أن لديهما "ميزة" تغنيهما عن استخدام العطور

إحدى السيدات

الهلال لايت 20-12-2021 | 01:02

ميادة عبد الناصر
بينما يضطر معظمنا إلى الاعتماد على العطور أو غيرها من منتجات العناية بالبشرة ، زعمت امرأتان من فيتنام أنهما تطلقان رائحة الأزهار الطبيعية الخاصة بهما. وتعتقد دانج ثى تويو  وهي خياطة من مقاطعة ثوك ترانج  في فيتنام ، أن لديها قوة عظمى مثيرة للاهتمام للغاية فعند فرك بشرتها ، تفرز هذه الرائحة الزهرية الحلوة التي يمكن وصفها بأنها عطر طبيعي. وبحسب تقرير نشره  موقع  "أوديتى سنترال" الأمريكى. اكتشفت دانغ ميزة جسدها الخاصة قبل عامين ، أثناء فرك يديها وقدميها بعد يوم حافل و شممت فجأة هذه الرائحة اللطيفة في الهواء ، وأدركت في النهاية أنها قادمة من جسدها.

  وقالت السيدة عن هذه الظاهرة الغريبة خلال النهار ، إذا كنت ترغب في شم الرائحة ، فعليك فركها بيديك ، ولكن في الليل ، لا يزال بإمكان الأشخاص من حولي شم الرائحة المنبعثة من جسدي حتى لو جلست على بعد أمتار منهم .

  تدعي  السيدة أن بعض مناطق جسدها أكثر عطرة من غيرها ، وأن الرائحة أقوى في الليل منها أثناء النهار وأثناء الدورة الشهرية ، تنخفض شدة الرائحة إلى حوالي 10 بالمائة ، لكنها تكون أقوى عندما يكون القمر مكتملًا ، أو في اليوم الأول من التقويم القمري.

  حظيت قصة السيدة توي غير العادية باهتمام كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث حصد مقطع يوتيوب  الأصلي أكثر من 1.7 مليون مشاهدة. اندهش الناس من القوة العظمى الفريدة للمرأة ، فقط اتضح أنها ليست فريدة من نوعها بعد أن تم الكشف عن  امرأة أخرى ادعت أن لديها عطرها الطبيعي الخاص.

  حيث تدعي السيدة دونج ، وهي امرأة من مقاطعة كين جيانغ ، أنها تماما مثل دونج  ، فإن جسدها ينبعث من هذا العطر القوي والممتع عند فركه و لقد عرفت عن صفتها الخاصة منذ فترة طويلة ، لأنها في كل مرة كانت تفرك يديها على بشرتها ، كانت تشعر برائحة قوية ، لكنها لم تخبر أحداً بذلك ولكن لم تتمكن أي من المرأتين من شرح سبب إفراز أجسامهم لرائحة تشبه العطر.