السبت 27 ابريل 2024

مقتل بطلة فيلم «فروزن» في ظروف غامضة

سايكا كاندا

الهلال لايت 20-12-2021 | 15:42

إيمان علي

لقيت الممثلة اليابانية، سايكا كاندا، صاحبة الأداء الصوتي في فيلم ديزني الشهير «فروزن»، مصرعها في ظروف غامضة، إثر سقوطها من الطابق الرابع عشر في أحد الفنادق التي كانت تقيم بها في مدينة تقع شمال اليابان.

وفي واقعة تشبه في تفاصيلها حادث وفاة الفنانة الراحلة سعاد حسني، كشفت صحيفة «أوقات اليابان» المحلية، أن كاندا سقطت من غرفتها في فندق سابورو شمالي اليابان، بينما تحقق الشرطة في ملابسات الحادث.

وذكرت الصحيفة أن الحادث وقع يوم السبت، مشيرة إلى أنه تم العثور عليها في منطقة مفتوحة أسفل الفندق المكون من 22 طابق، وتم الإعلان عن مصرعها بعد نقلها إلى المستشفى..

وكانت «كاندا»، الممثلة والمغنية اليابانية الشهيرة، من المفترض أن تشارك في مسرحية تحمل اسم «ماي فير ليدي»، قبل وفاتها عن عمر يناهز 35 عامًا، لكنها حضرت البروفة الفنية يوم الجمعة فقط.

يذكر أن سايكا كاندا، نالت شهرة واسعة بعدما شاركت في دبلجة الأداء الصوتي للنسخة اليابانية من فيلم الرسوم المتحركة «فروزن».

«فروزن» أو ملكة الثلج،‏ هو فيلم رسوم متحركة حاسوبية موسيقي، ملحمي، وخيالي أمريكي صدر في 2013، من إنتاج استوديوهات والت ديزني للرسوم المتحركة وتوزيع أفلام والت ديزني.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa