الثلاثاء 28 مايو 2024

جنايات بني سويف تقضي بالأعدام شنقاً للمتهم بقتل سيدة لسرقتها ببني سويف

إعدام متهم

الجريمة20-12-2021 | 17:51

منال حماد

قضت محكمة جنايات بني سويف، حضورياً، بالإعدام شنقا على المتهم بقتل سيدة عمداً، كما ألزمته بالمصاريف الجنائية وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المدنية المختصة التي أقامها أهل المجني عليها.

صدر الحكم برئاسة المستشار حسام محمد الصياد رئيس المحكمة وعضوية المستشارين محمد الحسيني علي، وحسن رشد راغب، وأمانة سر أحمد محمد عبد العظيم، وبإجماع الآراء وبعد استطلاع رأى مفتي الجمهورية.

وكانت النيابة العامة بمحافظة بني سويف في 2 مارس 2021 اتهمت المتهم ميلاد غالي 26 سنة عامل بشركة بقرية بني عثمان بمركز الوسطى، بقيامه بقتل المجني عليها تريزا عوض عبد الملاك، عمدا من دون سبق وإصرار بسبب مروره بضائقة مالية.

وأكدت التحقيقات في النيابة العامة والتي استمعت لها المحكمة أن المجنى عليها كانت تقيم في منزلها بمفردها وأن المتهم تحين الفرصة والدخول الى منزلها بعد أن تأكد من عدم وجود أقارب لها معها وما أن شاهدها داخل المنزل أطبق على جسدها وكتم نفسها بيده وضغط على رأسها بالأخرى فحاولت المجنى عليها الفرار منه فتتبعها بجلباب وقام بكتم نفسها حتى خارت قواها وفاضت روحها وعادت إلى بارئها وقام بسرقة 2000 جنيها من منزلها وخرج مسرعا من المنزل.