الخميس 23 مايو 2024

واجهت مصيرًا مؤلمًا.. بريطانية تصفع حصانًا وتركله بلا رحمة (فيديو)

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 21-12-2021 | 14:48

إيمان علي

رصدت الكاميرات مٌعلمة بريطانية وهي تصفع وتركل حصانًا بشكل وحشي للغاية، مما أثار غضبًا واسعًا داخل البلاد وخارجها خاصة بين مناصري حقوق الحيوان على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي الفيديو الذي انتشر بشكل كبير، ظهرت سارة مولدز (37 عاما) وهي أم لطفلين ومعلمة في مدرسة سومبيري الابتدائية في مدينة موبراي، بمقاطعة ليسيسترشاير البريطانية، وهي تتعامل بشكل وحشي مع حصان عقب رحلة صيد تعليمية، حيث بدأت في صفعه على وجهه وركله بقدميها بعدما فقدت السيطرة عليه أثناء محاولتها إعادته إلى قفصه.

وفي لحظات، تصرفت مولدز بشكل وحشي حيث أمسكت به من زمامه وانهالت عليه بالركل ثم سددت لكمات وصفعات متلاحقة لوجهه قبل أن تقوده إلى القفص، وقد بدا مستسلما ومنقادا لها بعد ما لقيه على يديها.

وأثار مقطع الفيديو الذي قام بتصويره ناشط مناهض لصيد الحيوانات وانتشر على نطاق واسع في موجة غضب واسعة داخل وخارج بريطانيا، ما دفع المدرسة التي تعمل بها إلى التحقيق معها وفصلها بعد ذلك، وأكدت إدارة التعليم في مدينة ميلتون موبراي الاثنين، أن عقد عمل معلمة المدرسة مولدز معها قد تم إنهاؤه، بحسب ما نقلته صحيفة "ميرور".

وقد تبين أن المعلمة المفصولة تعمل قائدة فريق متطوعة في ناد محلي للخيول، وقد أعلنت إدارة النادي بدورها الاستغناء عن خدماتها.

وأكدت وكالة منع العنف على الحيوانات، التي قالت إن اللقطات كانت مزعجة حقًا، أنها بدأت تحقيقًا في الحادث بعد أن أثار الفيديو غضبًا على الإنترنت.

وليس واضحا بعد ما إذا كانت المعلمة مولدز ستواجه تهما جنائية، بينما تلقت هي تهديدات بالقتل وإساءات، مما دفعها إلى الانتقال إلى مكان سري.