الخميس 2 مايو 2024

نيللي كريم تبدأ التحضير لـ"أحوال شخصية"

نيللي كريم

فن21-12-2021 | 18:54

حسام يونس

شاركت شركة العدل جروب، عدة صورة من الجلسات التحضيرية لمسلسل "أحوال شخصية"، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلقت قائلة: "بداية تحضيرات مسلسل النجمة نيللي كريم رمضان 2022".

ويعد اسم مسلسل الفنانة نيللي كريم "أحوال شخصية"، هو اسم مؤقت للعمل، ومن المقرر الاستقرار على الاسم الجديد، خلال الأيام المقبلة، وسيتم عرض العمل خلال السباق الرمضاني المقبل لعام 2022.

وظهر فى الصور الفنانة نيللي كريم، والفنان شريف سلامة، وأحمد حاتم، والمخرج ماندو العدل والمنتج جمال العدل.

وفي وقت سابق، أعلنت شركة العدل جروب، عن مطلب غامض، فهي تبحث عن فتاة صغيرة تشبه الفنانة نيللي كريم، وأثار هذا الإعلان حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي منذ قليل. 

ونشر الحساب الرسمي لشركة العدل جروب، صورة للفنانة نيللي كريم، مضغرة ببرنامج فوتوشوب، لتصبح طفلة صغيرة، وعلق عليها قائلاً:" نبحث عن فتيات تُجيد التمثيل والأداء لمسلسل رمضان 2022.. العمر: من 7 إلى 12 سنة". 

مواصفات الفتاة المنشودة وفق منشور العدل جروب:" تشبه النجمة نيللي كريم"، والمسلسل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج محمد العدل.

ويذكر أن نيللي كريم، خاضت  السباق الرمضان الماضي2021، في مسلسل "ضد الكسر"، وتدور أحداث المسلسل حول سلمى التي تعاني من استهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته النسائية، مما ينشأ بينهما الخلاف والمشاكل بشكل دائم.

والمسلسل من بطولة نيللي كريم، منا عادل، تارا عماد، نور إيهاب، مصطفى درويش، لقاء الخميسي، محمد فراج، حمزة العيلي، هشام إسماعيل، وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج العدل جروب، جمال العدل.

Dr.Randa
Dr.Radwa