الخميس 2 مايو 2024

دنيا سمير غانم تشكر شيريهان على دعمها

دنيا سمير غانم

فن21-12-2021 | 19:14

حسام يونس

وجهت الفنانة دنيا سمير غانم، رسالة شكر للفنانة شيريهان بعد إشادتها بموهبتها في احتفالية "قادرون باختلاف"، وأعادت نشر رسالتها التي دعمتها بها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وعلقت دنيا سمير غانم قائلة: "شكرا جدا يا مثال الاجتهاد و السعادة و القوة و الموهبة اللي مفيش زيها.. بحبك أوي".

وكانت الفنانة شريهان، قد حرصت على توجيه رسالة دعم للفنانة دنيا سمير غانم، بعد ظهورها فى الفترة الأخيرة وتحديدا فى احتفالية "قادرون باختلاف".  

وقالت شريهان عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ربى يحميكي ويبارك فيكي يا حبيبَتي يا ابنة مصر الجميلة المحترمة الموهوبة جدا.. ملاك مصرى بديع.. دنيا سمير غانم".

واستطاعت الفنان دنيا سمير غانم، تخطي محتنها بعد وفاة والديها الفنانين سمير، ودلال عبدالعزيز، حيث ظهرت مرة في احتفال عيد ميلاد إحدى صديقاتها.

ونشرت دنيا سمير غانم، صورة لها برفقة أصدقائها من عيد الميلاد، عبر خاصية الاستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام"، وكتبت على الصورة: "كل سنة وأنت طيبة الجميلة من برا ومن جوا وبتمنالك السعادة والسلام في حياتك ويا رب دايماً نتشارك أفكارنا وضحكتنا وحلويتنا".

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، دعم الفنانة دنيا سمير غانم، بعد مشاركتها في فقرة غنائية باحتفالية "قادرون باختلاف".

وقال الرئيس السيسي، خلال كلمته باحتفالية "قادرون باختلاف"، قائلا: "برحب بيكي واسمحيلي اعزيكي لكن ده قدر الله وبشكرك على مساهمتك مع كنزنا من الأطفال".

وردت دنيا سمير غانم، على الرئيس السيسي، قائلة: "عايزة اشكر حضرتك على تقديرك لمشوار بابي".

وعادت الفنانة دنيا سمير غانم، للأضواء والساحة الفنية، بعد محنة وفاة والديها الفنان سمير غانم، والفنانة دلال عبد العزيز، من خلال مشاركتها في فقرة غنائية مع كوارل "قادرون باختلاف"، بعنوان "بلادي اسلمي".

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يحضر اليوم، احتفالية "قادرون باختلاف" لأصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة.

Dr.Randa
Dr.Radwa