الأحد 5 مايو 2024

«لقد هرمنا من أجل هذه اللحظة».. كريم محمود عبد العزيز يهنئ شقيقة بعقد قرانه

كريم محمود عبدالعزيز

فن21-12-2021 | 20:36

حسام يونس

هنأ الفنان كريم محمود عبد العزيز، شقيقه محمد بعقد قرانه، وذلك عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "مبروك .. لقد هرمنا من أجل هذه اللحظة".

وكان المنتج والفنان محمد محمود عبد العزيز، أعلن زواجه رسميا، اليوم، ونشر مقطع فيديو لعقد قرانه، بحضور شقيقه كريم.

وأعرب محمد محمود عبد العزيز، عن سعادته، وكتب معلقًا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "رساله إلى أبى الغالى: أنا عملتها واتجوزت يا حاج، و رغم إن حضرتك مابتفارقنيش بس بجد دى من اكتر المواقف اللى كان نفسى تحضرها معايا، رسمياً مستر اند مسز عبدالعزيز.. اللهم لك الحمد و الشكر، لقد تزوجنا بفضل الله شرعاً و قانوناً أمام الله وأمام الجميع. الحمد لله الذى بنعمته تتم الصالحات".

وتابع محمد: "اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير..اللهم اكرمنا و اكتب لنا الخير و ابعد عنا اى شر وارزقنا بفضلك بما ينفعنا و تعرف انه خير لنا فأنت الرزاق الكريم و علام الغيوب و ما تجود به علينا افضل بكثير مما نتمناه لأنفسنا، دعوات حضراتكم و ربنا يفرح قلوبكم جميعاً ان شاء الله، شكر خاص لتصوير وإخراج ابنى البكرى و أخى الأصغر كريم محمود عبدالعزيز (أسألكم الفاتحه و الدعاء لابويا و لكل من رحلوا عنا)".

وفي وقت سابق، كُرم الفنان كريم محمود عبد العزيز، بمهرجان "نجم العرب"، كأفضل ممثل سينمائي عن فيلم "موسى"، الذي عرض مؤخراً بدور العرض السينمائي.

نشر كريم محمود عبدالعزيز صورة له من مهرجان "نجم العرب"، وعلق على الصورة قائلاً: "جائزة أفضل ممثل سينما عن فيلم موسى.. مهرجان نجم العرب".

وتدور أحداث فيلم موسى، حول طالب بكلية الهندسة يحاول اختراع روبوت ليساعده فى الحياة اليومية، ولكن تخرج الأمور عن السيطرة ومن هنا تنقلب الأحداث رأسًا على عقب.

"موسى" من تأليف وإخراج بيتر ميمى، وبطولة كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامى، محمد جمعة، صلاح عبد الله وعدد من ضيوف الشرف منهم أمير كرارة، أحمد العوضى وظافر العابدين وأحمد حاتم وسمر مرسى وآخرين . فى سياق مختلف انتهى كريم محمود عبد العزيز مؤخرا من تصوير فيلمه الجديد "من أجل زيكو" الذى يعود به إلى الكوميديا مرة أخرى.