السبت 27 ابريل 2024

نادين نجيم: بدء التحضيرات للموسم الثاني من "صالون زهرة"

اللبنانية نادين نسيب نجيم

فن21-12-2021 | 21:00

حسام يونس

أعلنت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، عن بدء التحضير للموسم الثاني من مسلسل "صالون زهرة"، الذي عرض مؤخرًا على منصة شاهد الإلكترونية وحقق نجاحا كبيرا.

ونشرت نادين نسيب نجيم، صورة للبوستر الخاص بالمسلسل، عبر خاصية الأستوري على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "أجمل خبر سمعتوا من يومين انو صالون زهرة راجع ينور الشاشات، اشتقنا كتير لعصبية زهرة وهضامة وخفة دم أنس الريس، يا تري شو مخبين بالموسم الثاني، والله الحماس مليون وناطرة رجعتكن على نار".

وتدور أحداث الجزء الأول من "صالون زهرة" في إطار الدراما، عندما تصل كراسي بشكل خاطئ بدلاً عن كراسي أخرى لـ "صالون زهرة" من محّل مفروشات، ويكون داخل الكراسي هذه دولارات مهرّبة، فيسعى أنس صاحب محل المفروشات الدخول إلى الحي للحصول على الأموال.

"صالون زهرة" من بطولة: نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، طوني عيسى، فادي أبي سمرا، جنيد زين الدين، نهلة عقل داوود، كارول عبود، زينة مكي، لين غرة، رشا بلال، أنجو ريحان، حسين مقدم، وتأليف نادين جابر، وإخراج جو بوعيد.

وخاضت نادين الماراثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل «2020»، وتدور أحداثه في إطار الجريمة، حول محاولة نقيب في الجيش تُدعى سما البحث عن أدلة قوية من أجل الإيقاع برجل عصابات يدعُى صافي، يقوم بالعديد من الجرائم في الخفاء.

«2020» من بطولة: «نادين نسيب نجيم، قصي خولي، فادي أبي سمرا، كارمن لبس، رنده كعدي، فادي إبراهيم، يوسف حداد، ريموند عازار، جناح فاخوري، بيار داغر، جنيد زين الدين، فؤاد شرف الدين»، وتأليف نادين جابر، وإخراج فيليب أسمر.

Dr.Randa
Dr.Radwa