الإثنين 20 مايو 2024

هاني شاكر يحيي حفلا غنائيا في رأس السنة

هاني شاكر

فن21-12-2021 | 22:27

حسام يونس

يستعد المطرب هاني شاكر، لإحياء حفل غنائي جديد في رأس السنة، في فندق لوسيال بدار القوات الجوية، يوم 31 ديسمبر المقبل.

نشر هاني شاكر، البوستر الخاص بالحفل، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام"، وعلق قائًلا: "حفل راس السنه مع أمير الغناء العربي هاني شاكر، في فندق لوسيال بدار القوات الجوية شارع صلاح سالم.

وفي وقت سابق، حرص هاني شاكر، على توجيه رسالة دعم للفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد ظهورها حليقة الرأس خلال حفلها الأخير في أبو ظبي بالإمارات، بعد انفصالها عن الفنان حسام حبيب.

وكتب هاني شاكر، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الفنانة الرائعة والأخت العزيزة شيرين.. سعدت جدًا بعودتك لفنك ونشاطك ولجمهورك الكبير في كل الوطن العربي رغم ظروفك الشخصية الصعبة.. عودي يا شيرين بقوة وثقة فأنت موهبة كبيرة تفتقدها الساحة الغنائية الآن وكوني واثقة من دعمي لك أنا شخصيًا ومن دعم نقابتك لك في كل وقت.. عودًا حميدًا إن شاء الله".

وكان هاني شاكر أحيا مؤخرًا حفلًا غنيائيًا كبيرًا على مسرح محمد عبده في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض 2021، وشارك به أيضًا المطرب المصري محمد محسن، ومواطنته مي فاروق.

والجمهور استقبل الثلاثي المصري بحفاوة كبيرة جدًا، ولاقى الحفل أصداءً واسعة في السعودية ومصر وعدد من الدول العربية، مؤكدين أنهم يعبرون عن الطرب العربي الأصيل، وحتى كتابة هذه السطور، فإن هاشتاج #هاني_شاكر_في_الرياض يحتل المركز الرابع على تويتر في مصر.

وبعد نهاية الحفل، عبّر هاني شاكر عن سعادته بالأجواء التي عاشها مع الجمهور، ووجه الشكر إلى الهيئة العامة للترفيه، والمستشار تركي آل الشيخ، وإلى شركة روتانا على التنظيم.

وقال: "سعيد بوجودي على مسرح أخي وحبيبي فنان العرب محمد عبده، مسرح رائع، جمهور رائع، كل السعادة لي وأنا أغني لهذا الجمهور الذي جاء بالآلاف، هذا الحضور الكبير أسعدني، وجعلني أشعر أن الفن بخير طول ما في جمهور كبير حريص على أن يسمع كلمة حلوة ولحن حلو وصوت حلو، اطمئنوا فإن الفن بخير بإذن الله".

وغنّى شاكر أغنيته الرائعة "أمرك"، وأغنية "بعلن عليها الحب" للفنان محمد عبده، وعلّق على ذلك قائلًا: "الجمهور استقبلها استقبال رائع، وأنا أحب هذه الأغنية جدًا، وغنيتها من قبل في حفل بدار الأوبرا المصرية، وهي من ألحان الموسيقار الكبير طلال، حبيبي وحبيب الفن كله، وهو فنان رائع ومتميّز، ووجدت أن أفضل شيء أقدمه لحبيبي محمد عبده وأنا أغني على مسرحه هي هذه الأغنية".

وختم شاكر حفله الكبير بأغنية "بحلف بسماها"، وقال عن ذلك: "الجمهور كله تفاعل وغنّى معي، وهي أغنية حماسية تشعرك بقيمة الوطن العربي والعروبة"