الأربعاء 22 مايو 2024

«المالية» تكشف موعد صرف مرتبات ديسمبر للعاملين بالدولة

صرف المرتبات

اقتصاد21-12-2021 | 23:17

دار الهلال

تبدأ وزارة المالية، غدًا الأربعاء 22 ديسمبر، صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر ديسمبر 2021، بعد اعتماد الدكتور محمد معيط وزير المالية مواعيد الصرف.

وقال طارق بسيوني، رئيس قطاع الحسابات والمديريات بوزارة المالية، إنه تم وضع مواعيد صرف محددة لمرتبات شهر ديسمبر 2021 لكل وزارة أو هيئة والجهات التابعة لها، مع مراعاة عدد العاملين بها والمديريات التابعة لها بالمحافظات.

وأضاف بسيوني، في تصريحات صحفية، أنه تقرر بدء صرف مرتبات شهر ديسمبر للعاملين، حيث حددت الوزارة يومي الأربعاء والخميس 22 و23 ديسمبر لصرف مرتبات الشهر الجاري لموظفي الجهاز الإداري للدولة، على أن يتم تخصيص أيام 26 و27 و28 من الشهر للصرف للجهات التي لم تصرف مرتبات العاملين بها خلال اليومين السابقين.

وأهاب وزير المالية الدكتور محمد معيط في تصريحات سابقة بالجهات الإدارية، إخطار العاملين بها بموعد بداية الصرف؛ بما يسهم في تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي بقدر الإمكان على النحو الذي يتسق مع الجهود التي تبذلها الدولة للحد من التجمعات واتخاذ كل الإجراءات الاحترازية الممكنة لمجابهة تداعيات «كورونا»، والتيسير على المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.