الخميس 2 مايو 2024

الخميس .. يحيى الفخراني يقدم ليلة جديدة من «ياما في الجراب يا حاوي»

يحيى الفخراني

فن22-12-2021 | 16:05

همت مصطفى

أعلنت الشركة المنتجة لمسرحية «ياما في الجراب ياحاوي» للنجم الفنان يحيى الفخراني عن تقديم ليلة جديدة من المسرحية، وذلك الخميس المقبل 23 ديسمبر، بعد عودته من الرياض، حيث سافر يحيى الفخراني وأسرة المسرحية لتقديمها في المملكة العربية السعودية للمرة الأولى ضمن فعاليات موسم الرياض في نهاية الأسبوع الماضي على مسرح البوليڤارد.

 وقد شارك المستشار تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية منذ يومين، صورة للفنان يحيي الفخراني، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق قائلًا: «الفنان القدير يحيى الفخراني يبصم في جدار المشاهير في البوليفارد.. نحن فخورين بوجود بصمتك استاذ يحيى».

وظهر الفنان يحيي الفخراني في الصورة، وهو يضع بصمته على جدار البوليفارد الخاص بالمشاهير، ونالت الصورة إعجاب الآلاف من المتابعين، وانهالت عليها التعليقات.

وتدور مسرحية «ياما في الجراب ياحاوي» في أجواء ألف ليلة وليلة، الساحرة المثيرة ويغلب عليها الطابع الكوميدي الغنائي، وتضم كل عناصر الدراما المسرحية، من التشويق والصراع الإنساني، في أحداث تجمع الحب والخيانة والتآمر.

المسرحية من بطولة الفنان الكبير يحيى الفخراني، والفنان إياد نصار، شريف الدسوقي، محمد الشرنوبي، كارمن سليمان، سما إبراهيم، لبني ونس، ناصر سيف، علاء قوقة، رضا إدريس، إسماعيل فرغلي، حسن العدل، شريهان الشاذلي، نزار ناصر سيف، حسام التوني وياسر أبو العينين، وتصميم استعراضات رشا مجدي سعد، ومن ألحان وموسيقى أحمد صدقي والتوزيع الموسيقي، مصطفى الحلواني، وتصميم الأزياء نيفين رأفت، وتنفيذ الملابس رفعت عبدالحكيم، ومن إنتاج مسرح كايرو شو، من تأليف  بيرم التونسي ، ودراماتورج  ياسر أبو وإخراج مجدي الهواري.

Dr.Randa
Dr.Radwa