الإثنين 13 مايو 2024

آخر تطورات الحالة الصحية للراقصة لورديانا بعد تعرضها لوعكة صحية (صور)

لورديانا

فن22-12-2021 | 19:13

حسام يونس

غادرت الفنانة الإستعراضية لورديانا، اليوم، المستشفي بعد أن تعرضت لوعكة صحية، مكثت على إثرها لعدة أيام بإحدى المستشفيات الخاصة في قسم العناية المركزة.

وأعلن أدمن الصحفة الرسمية الخاصة بـ لورديانا، خروجها من المستشفي، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"،  قائلًا: "بالنيابة عن Lurdiana ، يسعدنا أن نعلن خروجها أخيرًا! الحمد لله انها بخير وستواصل العلاج في المنزل، نود أن نشكر كل الطاقم الطبي ونقدر كل الدعم والحب من العائلة والأصدقاء والمعجبين. ستأخذ استراحة لتهتم بصحتها وستعود قريبًا. شكرا لكم جميعا".

وفي وقت سابق، كشفت الصفحة الرسمية للفنانة الاستعراضية لورديانا، آخر تطورات حالتها بعد تعرضها لوعكة صحية، نُقلت على إثرها إلى المستشفى.

وكتب صفحة لورديانا الرسمية عبر "فيس بوك": "تحديث.. في الوقت الذي نقف فيه اليوم، قرر الفريق الطبي نقل لورديانا إلى فريق متخصص في وحدة العناية المركزة في 17 ديسمبر، من أجل مراقبة استقرار حالتها الصحية ودعم وضعها الصحي.

وأضافت: "يظل عدم الحصول على تفاصيل حول مشكلتها الطبية غير معروف وسيتم الإفراج عنه بمجرد وصول الفريق الطبي إلى السبب الجذري، نحن نقدر كل دعمك وحبك، دعونا نصلي من أجلها ونتمنى لها الشفاء الآمن من هذه المرحلة ".

وعلى صعيد آخر، كانت لورديانا، كشفت مؤخرًا عن أسرار في حياتها الشخصية، مشيرة إلى أنها موجودة في مصر منذ 4 سنوات، مضيفة أنها أتت إلى مصر لأنها المكان المناسب.

وتابعت لورديانا في تصريحات إعلامية، بأنها اختارت مصر لوجود زميلة لها، وأن هناك شركة تعاقدت معها، ورتبت الأعمال لها".

وأضافت لورديانا: "أنها كانت في البرازيل وصديقة قالت لي إنهم محتاجين لـ راقصة في مدينة شرم الشيخ وعلى هذا الأساس بدأت من هنا".
 ️

Dr.Radwa
Egypt Air