الثلاثاء 21 مايو 2024

محمد لطفي يكشف عن موعد عرض "المماليك"

محمد لطفي

فن22-12-2021 | 18:55

حسام يونس

كشف الفنان محمد لطفي، موعد عرض مسلسل "المماليك"، ومن المقرر عرضه على قناة "النهار"، يوم 1 يناير المقبل، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

ونشر محمد لطفي، صورة من كواليس العمل، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "إنتظرونا مسلسل المماليك ١/١/٢٠٢٢ علي قناه النهار صديقتي النجمه فيدرا بقالنا كتير مشتغلناش مع بعض من اخراج حازم فوده".

ويعد مسلسل «المماليك» من الأعمال الطويلة التي تدور أحداثها خلال 60 حلقة، في إطار اجتماعي تشويقي، ويظهر بيومي فؤاد بدور رجل أعمال وتتوالى الأحداث عبر 6 قصص متوازية متصلة غير منفصلة.

مسلسل "المماليك"، بطولة بيومي فؤاد، رانيا يوسف، رامي وحيد، محمد لطفي، فيدرا، رامي غيط، محمد سليمان، نانسي صلاح، حنان سليمان، وعفاف رشاد، وتأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

ويشارك محمد لطفي في مسلسل "عالم دبليو"، هو أول عمل درامي عربي يتناول عالم الأبطال الخارقين، بأسلوب وتقنيات جديدة، ويتكون العمل أجزاء منفصلة متصلة، كل جزء منها يحتوي على 5 أو 6 حلقات، ومن المقرر أن كل جزء سيقوم ببطولته بطل جديد.

"عالم دبليو" من بطولة حمادة هلال ومحمد الشرنوبي وشريف رمزي ومحمد لطفي، ومن العراق مصعب العراقي وسيف حليم، وهو من تأليف كريم أسامة وإخراج ياسين حسن.